• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عبدالله بن محمد يشدد على أهمية عاملي الأرض والجمهور في لقاء الغد

«الزعيم» يؤدي البروفة الأخيرة اليوم لسباق «الفورمولا» في البطولة الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

ينتقل فريق العين الأول لكرة القدم مساء اليوم إلى ستاد خليفة بن زايد حيث يؤدي البروفة الأخيرة التي تأتي في إطار استعداداته لمواجهة فريق الجزيرة في دوري أبطال آسيا والذي تنطلق مباراته في السابعة مساء غدٍ على ملعب هزاع بن زايد، لتحديد هوية الفريق الصاعد إلى دور الـ 16 من البطولة القارية، وذلك بعد أن أجرى تدريبين متتاليين على ستاد هزاع بن زايد يومي السبت والأحد الماضيين.

من جهة أخرى، شدد الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، على ضرورة تحلي لاعبي الزعيم بالجدية والمسؤولية والروح القتالية، في مواجهة الجزيرة.

وأكد أن العين لم يتأهل بعد إلى ربع النهائي من البطولة القارية، إذ أنه كسب شوطاً واحداً في التأهل لدور الثمانية الآسيوي خارج أرضه، وينتظره شوط حاسم ومهم على ملعب هزاع بن زايد. وأضاف: «المرحلة القادمة تتطلب جهداً مضاعفاً وتركيزاً كبيراً، من الجميع كل في موقعه، على صعيد الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والجماهير، سعياً إلى تحقيق الهدف المنشود من مباراة الفريق المصيرية».

وامتدح الدور المهم الذي ظلت تضطلع به جماهير العين في دعم ومساندة لاعبي الفريق، مشيراً إلى أن الجماهير العيناوية تدرك جيداً مدى أهمية الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور، خصوصاً في البطولة الآسيوية، لذلك فهم لا يحتاجون دعوة من أجل الحضور إلى ملعب هزاع بن زايد، لمؤازرة اللاعبين في مواجهة حاسمة للعين بكل المقاييس لأن دورهم المعنوي سيعني الكثير للاعبين ويساعدهم على تقديم المستوى المأمول في مواجهة الجزيرة للدفاع عن المكتسبات القوية التي تحققت في الفترة الماضية.

من جانبه، أكد ناصر الجنيبي إداري فريق العين على أهمية مباراة الجزيرة الآسيوية، وطالب بضرورة التركيز والحذر ونسيان النتيجة التي حققها الفريق في أبوظبي بعد أن عاد بالفوز بهدفين مقابل هدف، لافتاً إلى أن مباراة الغد لن تكن سهلة أمام منافس قوي، لافتاً إلى أن أمر تأهل العين لم يحسم بعد، وأن مباراة الإياب ستكون حاسمة لبطاقة العبور إلى المرحلة المقبلة.

وقال: «على لاعبينا أن يدخلوا مباراة الإياب دون التفكير في النتيجة التي آلت إليها مباراة الذهاب، ومن المهم العمل منذ بداية المباراة من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز، وهذا بالطبع يتطلب جهوداً مضاعفة وجسارة كبيرة على أرضية ملعب المباراة، ونحن نثق في قدرة لاعبي العين على التعامل المثالي مع المباراة بما يقودهم إلى تحقيق النتيجة المأمولة التي تؤهل الزعيم إلى المرحلة التالية من البطولة الآسيوية، خصوصاً أن المواجهة ستقام على ملعب هزاع بن زايد، وأمام الجماهير العيناوية، التي نثق أنها ستحتشد منذ وقت مبكر على مدرجات ملعب المباراة لمساندة اللاعبين وإلهاب حماسهم حتي يتحقق الهدف».

وأضاف: «الأجواء داخل معسكر العين تدعو للتفاؤل، حيث إن اللاعبين يتمتعون بمعنويات عالية وقد لمسنا لديهم الرغبة والعزيمة على متابعة تقديم الأداء القوي وتحقيق النتائج الإيجابية المتميزة التي ظلوا يحققونها خلال الفترة الأخيرة بعد تولي المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش تدريب الفريق، والذي نجح في توظيف إمكانات اللاعبين لإظهار قوة الفريق الحقيقية بعد التعثر الذي لازم العين في بداية الموسم بسبب الظروف التي يعلمها الجميع».

وتابع: «المؤكد أن العين لديه الكثير الذي سيقدمه في المرحلة المقبلة لأنه يملك أميز اللاعبين من المواطنين والأجانب، ويقودهم مدرب أثبت في فترة وجيزة أنه يملك أفكاراً تدريبية متميزة ويتمتع بقراءة فنية ذكية بما يجعله قادراً على تقديم الأفضل، بمساندة جماهير الفريق الوفية التي تعشق فريقها كثيراً وتأمل منه تحقيق الانتصارات والبطولات كما عودها دائماً». (الاتحاد - العين)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا