• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كيم خارج حسابات «الملك» الموسم المقبل

بوناميجو: أهدرنا 7 فرص.. والمضيف سجل من اثنتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

أكد البرازيلي باولو بوناميجو المدير الفني للشارقة أن الجزيرة نجح في تطبيق استراتيجيته في المباراة، وهي الدفاع المنظم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، وبرغم سيطرة الشارقة على اللعب أغلب الوقت، وفرصه الكثيرة فإنه لم ينجح في تسجيل هدف مثلما نجح الجزيرة في ذلك عندما استغل فرصة من اثنتين فقط أتيحت له في التسجيل، فيما أهدر الشارقة بحسب رأيه 7 فرص للتسجيل.

وقال: «الجزيرة وضع خطته على انتظار لاعبي الشارقة عندما يتقدمون، ثم الضغط عليهم، واستخلاص الكرة للقيام بالهجوم المعاكس، وفي المجمل فأنا راض عن مستوى الفريق طوال الموسم باستثناء التراجع في الأمتار الأخيرة، حيث إننا لم نحقق سوى فوز واحد في الجولات الست الأخيرة، ومن أجل ذلك فنحن سنقوم بتقييم الوضع برمته، ونضع الحلول المناسبة للمستقبل في الموسم الجديد.

وفي تقييمه للموسم بشكل عام، قال بوناميجو: «ربما أكون سعيداً بما قدمناه في الموسم الحالي فقد وصلنا لنصف نهائي الكأس، وكنا منافسين في المربع الذهبي حتى المرحلة الأخيرة في الدوري، لكننا تراجعنا في النهاية، وبالطبع لست راضياً عن هذه النهاية، وسوف نستفيد بالتأكيد مما حدث لنا في تلك النهاية، لأنه كان يجب أن نبذل جهداً أكبر في المرحلة الأخيرة».

وتابع: «حققنا الهدف الأساسي وهو البقاء في دوري الأضواء باعتبار فريقي صاعداً من دوري الدرجة الأولى، وكونا فريقاً قوياً من مجموعة متجانسة من اللاعبين، وأعدنا الكرة في نادي الشارقة إلى سابق عهدها، وطموحنا كبير في المستقبل أن نحقق البطولات».

وعن سر فوز الجزيرة بالصف الثاني على الشارقة مكتمل الصفوف، قال: «أحيانا عندما تدفع بلاعبي الصف الثاني يكون لديهم الحماس الكبير في إثبات أنفسهم، وهذا ما حدث مع الجزيرة، مع العلم بأن البدلاء في الجزيرة من الموهوبين، ويمكن الاعتماد عليهم في الكثير من الأحيان كفريق أساسي، وقد دافع لاعبو الجزيرة بشكل جيد، نحن من جانبنا لم يحالفنا التوفيق في الكثير من الفرص».

وعن تقريره للموسم المقبل، قال: سوف أقدمه لإدارة النادي، ولست في حل لإعلانه في وسائل الإعلام، لكن المؤكد أننا بحاجة لبعض اللاعبين المواطنين، والمؤكد أيضاً أن اللاعب الكوري الجنوبي كيم لن يستمر معنا. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا