• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«العنابي» يودع الشعب بأقل مجهود

الوحدة يحسم «الوصافة» بثلاثية في شباك «الكوماندوز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

أسامة أحمد (الشارقة)

فاز الوحدة على الشعب 3 - 1 في آخر لقاءات الفريقين في دوري الخليج العربي لكرة القدم، حيث لم يجد «أصحاب السعادة» مساء أمس على ستاد خالد بن محمد أدنى صعوبة في وداع «الكوماندوز» لدوري «الهواة» بـ «الثلاثة»، مؤكداً جدارته بـ «الوصافة» واللعب في النسخة الجديدة لدوري أبطال آسيا بعد مباراة تسديها «العنابي» على مدار شوطيها فيما لعب الشعب مستسلماً منذ صافرة البداية حيث تاه لاعبوه في«المستطيل الأخضر».

سجل ثلاثية الوحدة سباستيان تيجالي (هدفين) وداميان دياز، فيما سجل هدف الشعب علي يعقوب.

نتيجة المباراة رفعت رصيد «العنابي» إلى 48 نقطة منهياً الدوري في المركز الثاني فيما تجمد رصيد الشعب عند 13 نقطة في المركز الأخير.

بدأ الشعب المباراة بتشكيلة مكونة من عبيد الطويلة وأحمد حسن وليما وعبدالله صالح وأحمد سيف الزري ومحمد أحمد وميزا وسعود فرج وأوبيك وحميد عبدالله صالح وأحمد جمعة، فيما دفع الوحدة في بداية المباراة باللاعبين علي الحوسني وعيسى سانتو وحمدان الكمالي وحسين فاضل وعبدالله النوبي وتوفيق الحوسني ومبارك عبدالله وإسماعيل مطر وداميان دياز وسباستيان تيجالي ومحمد الشحي.

جاءت الهجمة الأولى شعباوية بعد عدة نقلات حيث لعب سعود فرج كرة ضعيفة مرت بجوار القائم، يرد الوحدة بهجمة مماثلة عن طريق هدافه الأرجنتيني سباستيان تيجالي الذي سدد كرة ضعيفة حيث لم يجد عبيد الطويلة حارس الشعب أدنى صعوبة في التقاطها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا