• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«طيران الإمارات» تكشف عن صالة الضيافة بالمعرض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 مايو 2015

مصطفى عبدالعظيم

دبي (الاتحاد)

كشفت طيران الإمارات النقاب أمس عن بعض ملامح صالة الضيافة الخاصة بها ضمن الجناح الوطني لدولة الإمارات في معرض اكسبو ميلانو 2015 الذي سيتم افتتاحه رسمياً اليوم.

وتبلغ مساحة صالة طيران الإمارات ذات التصميم الأنيق، الواقعة في الطابق العلوي لجناح الإمارات، 217 متراً مربعاً، وتضم منطقة استقبال ومجلس، ومنطقة جلوس وخمس تطل على موقع معرض ميلان إكسبو.

وتستوعب صالة طيران الإمارات ما يصل إلى 60 ضيفاً في وقت واحد، ومن المتوقع أن يزورها خلال المعرض أكثر من 35 ألفاً من من كبار الشخصيات والمدعوين.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة «انطلاقاً من كون طيران الإمارات شريكاً رئيساً لمعرض إكسبو دبي 2020، يسعدنا الوجود ضمن جناح دولة الإمارات في معرض إكسبو ميلانو عام 2015. ويجسد هذا المعرض العالمي طموحنا لتحقيق التواصل بين الناس والثقافات من جميع أنحاء العالم، ونحن نتطلع إلى أن تستضيف صالة طيران الإمارات العديد من الاتصالات التجارية الناجحة، التي ستتم بالتأكيد خلال المعرض على مدى الأشهر الستة المقبلة».

ويعكس التصميم الداخلي لصالة طيران الإمارات الحداثة والإبداع اللذين يميزان جناح دولة الإمارات، ويجسد الثقافة فريدة للدولة الإمارات من خلال الزخارف والديكورات الجميلة. وتسير طيران الإمارات حاليا ثلاث رحلات يومياً إلى ميلانو. ويمكن لعملاء طيران الإمارات أيضاً السفر مباشرة من ميلانو إلى نيويورك بفضل خدمة عبر الأطلسي اليومية للناقلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا