عمر عبدالرحمن أول المشاركين في المسابقة الرمضانية لكرة القدم الإلكترونية

3 ملايين درهم جوائز بطولة «لاعب المليون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 29 أبريل 2013

محمد سيد أحمد

افتتح أمس باب التسجيل للاشتراك في بطولة لاعب المليون لكرة القدم الإلكترونية «البليستشين»، التي تقام برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، من 2 إلى 28 رمضان الكريم، ويبلغ مجموع جوائزها 3 ملايين درهم، حيث يحصل الفائز الأول على مليون درهم، فضلاً عن جوائز قيمة للمتسابقين والجمهور.

وأطلقت البطولة الأولى من نوعها والأغلى في العالم التي تنظم ضمن أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة الرمضاني، خلال مؤتمر صحفي بالنادي، أعلن خلاله أن الدولي عمر عبدالرحمن نجم العين وفارس عوض المعلق الرياضي سفيرين للبطولة، التي يتوقع أن يصل حجم المشاركة فيها إلى 50 ألف لاعب ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، ويقفل باب التسجيل 20 يونيو المقبل.

وقال سلطان بن سالم بن ثعلوب الدرعي رئيس لجنة كرة القدم الإلكترونية بأولمبياد الضباط، إن بطولة لاعب المليون تولد لتبقى وتستمر بشكل سنوي، معبراً عن فخر اللجنة المنظمة إطلاق هذه المسابقة الضخمة، وبهذا العدد من الجوائز، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان الداعم والمهتم بشكل مستمر بأولمبياد نادي الضباط الرمضاني على مدى تاريخه.

وأضاف: «إن لعبة كرة القدم الإلكترونية تحظى بشعبية كبيرة داخل وخارج الدولة ونحن سعداء بالرعاية الكريمة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الذي يعبر عن مدى اهتمام القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بقطاع الشباب والمجتمع بشكل عام، عبر الدعم والاهتمام الكبيرين بالجميع في الدولة».

وأكد الدرعي أن قيمة هذه البطولة ليس في حجم الجوائز المرصودة، بل في أنها تحقق عدداً من الأهداف النبيلة، في مقدمتها تنمية قدرات الشباب، وصقل مواهبهم الفكرية والذهنية، وشغل أوقات فراغهم بطرق منظمة خاصة أن رمضان الكريم يأتي خلال إجازات المدارس.

وقال: تنظم البطولة في أدوارها الأولى في كل إمارات الدولة، وتم تحديد عدد من المراكز بالمناطق المختلفة التي تعتبر مراكز تجمعات كبيرة، حتى تسهل عملية المشاركة من الجنسين، ولمختلف الفئات العمرية، حيث تستقطب هذه اللعبة اهتمام قطاعات كبيرة من المجتمع تمثل الصغار والشباب والكبار، وهو ما يجعلنا نتوقع أجواء تنافسية طيبة من خلال البيئة الصحية التي توفرها أجواء البطولة. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

كابتن الموهوب عموري

اتمنى ان أصبح لاعب موهوب مثل الكابتن عمر عبدالرحمن وان العب ضده فالبلاستيشن

احمد علي سيف | 2013-07-11

السلام عليكم

عمر لاعب جيد لكن مستواه لا يتطور احلموا تفوزون بالبطوله )

Romeo | 2013-05-20

بلايستيشن

اتمنى ان اطلع الأول

خالد عويش | 2013-05-16

عموري

عموري لاعب موهووووب بصراحه لاعب صغير فالسن بس كبير في أداءه نتمنى نشوفه فالملاعب الاوربية عن قريب أن شاءالله . عموري اتحداك فالبلاستيشن 3 صح اني مو لعيب بس ابغي العب ضدك :) خخهخهخهخ

رياض بن حمود | 2013-05-16

no way

عمر عبدالرحمن لاعب صغير فالسن كبير في أداءه اتمنى اشوفه في الملاعب الاوربيه ان شاءالله , اتمناله التوفيق . :) اتمنى العب ضده فالبلااستيشن :)

رياض عازف الليل | 2013-05-16

عمووووري

انا معجب بي عمووري واحبهه والفكره جميلة

سعيد علي سيف الهلي | 2013-05-16

الاعمار

النا عمري ١٢ اقدر الاشتراك في المسابقة

علي عبدالله سالم التميمي | 2013-05-05

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

من تتوقع الفوز بخليجي 22 ؟

السعودية
قطر
australia