• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استعداداً لتصفيات المونديال وفي احتفالية وداع شفاينشتيجر

«المانشافت» يكسب فنلندا بـ «نفوذ البطل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

مونشنجلادباخ (د ب أ)

أكد المنتخب الألماني لكرة القدم عمليا استعداده لبداية مسيرته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 اثر فوزه الثمين والمستحق 2 - صفر على ضيفه الفنلندي ضمن استعدادات الفريقين لبدء مسيرتهما في تصفيات المونديال.

كما حققت منتخبات الدنمارك وأيرلندا والتشيك انتصارات كبيرة في مبارياتها الودية ضمن استعداداتها لتصفيات المونديال التي تنطلق مطلع الأسبوع المقبل.

وأمام أكثر من 30 ألف مشجع، شهدت المباراة في مونشنجلادباخ ختاما رائعا للمسيرة الدولية الحافلة للاعب الوسط باستيان شفاينشتيجر قائد المنتخب الألماني (مانشافت) في وقت خاض مباراته الأخيرة مع الفريق ليعتزل اللعب الدولي بعدما ساهم في تحقيق الفوز الثمين على فنلندا.

ويستهل المانشافت، حامل اللقب العالمي، مسيرته في التصفيات في ضيافة نظيره النرويجي الأحد المقبل فيما يستهل المنتخب الفنلندي مسيرته في التصفيات بلقاء منتخب كوسوفو يوم الاثنين المقبل.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي رغم التفوق الواضح للمانشافت ثم افتتح ماكس ماير التسجيل في المباراة بهدف التقدم للمنتخب الألماني في الدقيقة 55 وجاء الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 77 إثر تسديدة من البديل مسعود أوزيل ولكن الهدف احتسب للمدافع الفنلندي باولوس أرايوري حيث ارتطمت الكرة به قبل أن تسكن المرمى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا