• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الاتفاقية تتضمن تنظيم بطولات دولية بين الناديين

توأمة رياضية متكاملة بين الجزيرة والزمالك المصري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

وقع نادي الجزيرة على اتفاقية توأمة رياضية مع نادي الزمالك المصري، تتضمن التعاون في مختلف المجالات الرياضية وتبادل الخبرات بين الناديين الكبيرين، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر أمس في مقر نادي الزمالك في العاصمة المصرية القاهرة في حضور المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعايض مبخوت المدير التنفيذي لشركة الجزيرة لكرة القدم.

وتنص الاتفاقية أيضا على تنظيم مباريات ودورات ودية عالمية بين الناديين في العاصمتين أبوظبي والقاهرة مستقبلا، فضلا على الاتفاق على ضرورة تفعيل الجانب التنظيمي في مختلف الفعاليات الرياضية.

وأعلن نادي الزمالك خلال المؤتمر فتح منشآت النادي كافة أمام فريق الجزيرة الذي سيتواجد في القاهرة خلال الأيام المقبلة لخوض لقاء السوبر أمام الأهلي في الثالث عشر من الشهر الجاري.

وتبادل الجانبان الهدايا التذكارية والقمصان الخاصة بكل فريق، وفي بداية المؤتمر وجه رئيس نادي الزمالك الشكر إلى الإمارات حكومة وشعبا على الوقفة المميزة مع الشعب المصري وحكومته خلال الفترة الحالية وبعد ثورة 30 يونيو، مؤكدا أن مواقف الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، لا يمكن أن ينساها الشعب المصري ولا حكومته، مؤكدا أن «عيال» زايد نفذوا وصية المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه عندما أوصاهم بمصر خيرا.

ورحب رئيس القلعة البيضاء بنادي الجزيرة في القاهرة، مؤكدا أنه أعطى توجيهاته بفتح كافة أبواب ومنشآت قلعة ميت عقبة لخدمة نادي الجزيرة خلال الفترة التي سيتواجد فيها بالقاهرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا