• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الأوروجوياني ألفارو جونزاليس تحت المجهر

«السماوي» يستضيف «العالمي» في بروفة ودية الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يخوض بني ياس اليوم مواجهة ودية مهمة أمام ضيفه النصر السعودي تندرج في إطار تحضيرات الفريقين لخوض الاستحقاقات القادمة، وهي التي يتطلع من خلال الأوروجوياني بابلو روبيتو المدير الفني للسماوي إلى الوصول باللاعبين إلى أقصى درجات الجاهزية الفنية والبدنية.

وينتظر أن يخوض بني ياس المواجهة بتشكيلة أساسية تضم لاعبي الصف الأول قبل أن يجري العديد من التبديلات في الشوط الثاني بهدف الوقوف على الحضور الفني لكل اللاعبين.

من جهة أخرى، أكد هاشم آل محمد مدير المكتب الإعلامي بنادي بني ياس أن موافقة شركة كرة القدم على إنهاء عقد المحترف الجزائري إسحق بلفوضيل بالتراضي، جاء بعدما لمست شركة كرة القدم عدم وجود الرغبة الحقيقية لدى اللاعب في الاستمرار مع الفريق، رغم أن عقده مع النادي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل 2016-2017.

وأضاف أن مجلس إدارة شركة كرة القدم رأى أن مصلحة النادي تستوجب الاستغناء عن بلفوضيل، مؤكداً أن الأوروجوياني بابلو روبيتو آثر أن لا يغامر بإشراك اللاعب في التشكيلة الحالية للفريق ليتم بالتالي إنهاء العقد، مع فرض شرط واضح يتضمن عدم قيام اللاعب بالتوقيع مع أي من الأندية المحلية بموسم 2016-2017 إلى جانب الاستفادة من بعض البنود التي كان يتضمنها العقد المبرم.

وكان بلفوضيل طالب بفسخ عقده مع نادي بني ياس على إثر الضغوط الإعلامية الجزائرية الكبيرة التي عانى منها في الآونة الأخيرة، ومطالبته بالعودة إلى أوروبا لخوض تجربة احترافية قد تسهم في عودته من جديد إلى صفوف المنتخب الجزائري والذي خلت قائمته الأخيرة من اسمه.

وكشفت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية عن تلقي بلفوضيل عرضاً من نادي ستاندر لياج الذي يلعب في الدوري الممتاز البلجيكي، علماً بأن اللاعب كان قد سبق له تلقي عدة عروض من أندية فرنسية وتركية بالآونة الأخيرة.

يذكر أن نادي بني ياس دخل منذ فترة لا بأس بها في مفاوضات جادة مع عدد من اللاعبين الأجانب، وفي غضون ذلك أكدت الصحافة الأوروجويانية أن لاعبها الدولي ألفارو جونزاليس أحد المرشحين للعب مع نادي بني ياس الموسم القادم، وهو الذي لعب مع نادي أطلس المكسيكي الموسم الماضي معاراً من نادي لاتسيو الإيطالي.

جونزاليس البالغ من العمر 31 عاماً تبقى على نهاية عقده مع لاتسيو موسم واحد، حيث سبق له اللعب كذلك مع أندية تورينو الإيطالي وبوكا جونيورز الأرجنتيني وناسيول الأوروجوياني فيما خاض 60 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا