• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

إقبال مصري على المشاركة في منشد الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

شهدت القاهرة إقبالاً واسعاً من عشاق الفن الهادف، الذين تنافسوا على تقديم أفضل ما لديهم أمام لجنة اختبارات برنامج «منشد الشارقة» الذي تقدمه مؤسسة الشارقة للإعلام.

وحل السفير جمعة مبارك الجنيبي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية مصر العربية، ضيفاً على لجنة اختبارات البرنامج، حيث تابع وقائع الاختبارات، واستمع إلى نشيد جماعي قدمه عدد من المشاركين، مشيداً في الوقت نفسه بفكرة وأهداف البرنامج الساعية إلى الارتقاء بأصول فن الإنشاد، وكانت طواقم عمل مؤسسة الشارقة للإعلام قد كرمت سعادة السفير ورحبت بزيارته.

والتقت لجنة الاختبارات في مصر أكثر من 153 متسابقاً تقدموا للمشاركة في الموسم التاسع من البرنامج، الذي حقق رقماً قياسياً في عدد المتقدمين للمشاركة فيه، اضطرت معه لجنة الاختبارات إلى تمديد ساعات عملها حتى الساعة العاشرة مساءً، لتتمكن من مقابلة كل المشاركين الذين قدموا من مختلف المحافظات والمدن المصرية على رأسها مدينة القاهرة، وأسوان، والأقصر، ومرسى مطروح، والجيزة، وغيرها.

وقال نجم الدين هاشم، منتج ومنفذ البرنامج: «تحتفظ مصر بمكانة جيّدة في عالم الإنشاد الهادف، وعلى مدار التاريخ تمكنت من تقديم أسماء عديدة استطاعت أن تحجز لها مكانة متقدمة في هذا المجال، ولذلك فهي تعد واحدة من المحطات المهمة بالنسبة لبرنامج «منشد الشارقة» لقدرتها على إغناء المسابقة بعدد وفير من الأصوات الجميلة».

وأضاف: «استطاع البرنامج في جولته الاختبارية في مصر أن يحقق رقماً قياسياً مقارنة مع مواسمه السابقة، حيث فاق عدد المتقدمين للمشاركة أكثر من 153 متسابقاً، ما يشير إلى ما حققه البرنامج من نجاح على الساحة، ويبيّن لنا مدى الاهتمام بالفن الهادف عربياً وعالمياً»، مشيراً إلى أن هذا الرقم يرفع من سقف المنافسة في البرنامج، ويحمل إدارة البرنامج مسؤولية أكبر تجاه فن الإنشاد الهادف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء