• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بقيمة 535 مليون درهم ..

"زايد للإسكان" يعتمد أسماء 1015 مواطنا مستحقا للدعم السكني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

و ا م

اعتمد مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان، خلال اجتماعه بدبي اليوم برئاسة معالي الدكتور عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة البرنامج، أسماء ألف و15 مواطنا من مستحقي الدعم السكني بقيمة إجمالية بلغت 535 مليون درهم توزعت ما بين 835 قرضا و180 منحة.

ويأتي هذا الإاتماد تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وتنوعت الطلبات التي اعتمدها البرنامج ما بين 464 طلبا لبناء مسكن جديد و73 طلبا لاستكمال مسكن و15 لإضافة على مسكن و9 لصيانة مسكن و453 مسكنا حكوميا ضمن المجمعات السكنية وطلبين لشراء مسكن.

كما شملت هذه الدفعة 920 قرارا ضمن خطة الأجندة الوطنية 2021 والمتمثلة بتقليص سنوات الانتظار للحصول على الدعم السكني إلى سنتين من تقديم الطلب المكتمل الوثائق بما فيها الأرض.

وقال معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة البرنامج إن هذه الدفعة جاءت ترجمة لحرص القيادة الرشيدة بالدولة على توفير الحياة الكريمة والمسكن الملائم للأسر المواطنة وتحقيق الاستقرار الأسري للوصول إلى تحقيق السعادة المواطنين وهو مايعد في مقدمة أولويات البرنامج.

وناقش اجتماع المجلس، الذي عقد في مقر برنامج الشيخ زايد للإسكان بدبي، مشروع تعديل اللائحة التنفيذية بشأن مذكرات لجنة مراجعة وتدقيق طلبات الدعم السكني ومستجدات الأراضي والمجمعات السكنية.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض