• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

سالم حسن: الإنجاز ثمرة إصرار اللاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

الاتحاد ( أبوظبي ) - عبر سالم حسن مدير فريق الظفرة عن سعادته بالتأهل إلى نصف النهائي على حساب الشباب، مؤكداً أن ذلك جاء بصعوبة أمام منافس عنيد، وله خبرته الكبيرة في المسابقة، خصوصاً في السنوات الماضية، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين كانوا عند حسن الظن، حيث تمكنوا من ترجمة الخطط والتكليفات التي أسندت إليهم قبل المباراة وبين الشوطين على أكمل وجه.

وقال: إن إصرار اللاعبين وعزيمتهم قادهم إلى تحقيق الإنجاز، والجميع كانوا على الموعد في المباراة وقدموا ما لديهم، رغم أن كل الترشيحات صبت في مصلحة الشباب قبل المباراة، إلا أننا حققنا الفوز وما لم يتوقعه أحد.

وأضاف: روجيرو قدم مستوى جيداً في أول مباراة له مع الفريق، وكان له الفضل في تسجيل هدف الفوز، لكنه بحاجة إلى بعض الوقت، من أجل التجانس مع اللاعبين في التدريبات والمباريات، حتى يتأقلم بالصورة المثالية.

وعن تغيير «الوافد الجديد» قال: اللاعب شعر بشد عضلي، وفضلنا إخراجه لعدم المجازفة بحالته، حتى لا تتفاقم الإصابة حينها، وأعتقد أن سبب «الشد» يعود إلى الراحة التي يحتاجها اللاعب، خصوصاً أنه أنهى موسمه الطويل بالدوري البرازيلي منذ فترة وجيزة.

وحول مواجهة الأهلي في نصف النهائي، قال: المنافس فريق قوي ومتصدر الدوري، وبكل تأكيد فإن الجميع يرشحوه لبلوغ نهائي البطولة ، ولكنها مباراة كأس، وجميع السيناريوهات واردة، ونحن لا نعاني أي ضغوطات عند خوض هذه المباريات، وإنما يتركز الضغط على الأهلي، والمطالب من جماهيره بتحقيق اللقب، وليس الوجود في النهائي فقط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا