• السبت 10 رمضان 1439هـ - 26 مايو 2018م

بعد حصد نقاط «الكوماندوز» في الجولة السابعة لكأس المحترفين

برانكو: الوحدة محظوظ بالتسجيل في شباك الشعب خلال الشوط الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 يناير 2013

أسامة أحمد (الشارقة) - وصف الكرواتي برانكو مدرب الوحدة فوز فريقه 2 - 1 على الشعب مساء أمس الأول بستاد خالد بن محمد في الجولة السابعة لكأس المحترفين ضمن المجموعة الأولى بالمستحق مشيراً إلى أن العنابي كان محظوظاً بالتسجيل في الشوط الأول.

وأعرب عن سعادته بحصول الوحدة على نقاط المباراة كاملة من الملعب الشعباوي رغم بعض المشاكل في الفريق في أعقاب نجاحه في السيطرة على مجريات الشوط الأول مشيراً إلى غياب التركيز في الشوط الثاني.

وأضاف: الوحدة يركز على مسابقتي دوري المحترفين لكرة القدم وكأس صاحب السمو رئيس الدولة مبيناً أن كأس المحترفين بطولة تنشيطية.

وقدم مدرب الوحدة التهنئة إلى منتخبنا الوطني لكرة القدم بمناسبة وصوله إلى نصف نهائي بطولة الخليج مشيراً إلى أن الأبيض قدم مباراتين جيدتين أمام قطر والبحرين، وهو منتخب عالي الجودة، معرباً عن فخره بلاعبي الوحدة إسماعيل مطر وسعيد الكثيري وحمدان الكمالي المتواجدين مع الأبيض الإماراتي مبيناً أن اللاعبين سيعودون إلى الوحدة مرهقين بعد انتهائهم من المشاركة مع المنتخب.

وأضاف: أن لقب النسخة 21 لكأس الخليج أقرب إلى منتخبي الإمارات والسعودية.

من ناحيته قال الروماني ماريوس سوموديكا مدرب الشعب إن مباراة أمس الأول كانت صعبة في مجرياتها على مدار الشوطين مبيناً أن العنابي فريق جيد يضم في صفوفه لاعبين على درجة عالية من الكفاءة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا