• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

خروج راونيتش من فلاشينج ميدوز

ديوكوفيتش ونادال إلى الدور الثالث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

نيويورك (أ ف ب)

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول وحامل اللقب الدور الثالث من بطولة فلاشينج ميدوز الأميركية للتنس، آخر بطولات الجراند سلام، بعد انسحاب منافسه التشيكي ييري فيسيلي المصنف 49 بسبب الإصابة.

وكان مقرراً أن يلتقي ديوكوفيتش مع فيسيلي في الدور الثاني للبطولة الأميركية، بيد أن التشيكي أعلن انسحابه بسبب إصابة في يديه.

ويلتقي ديوكوفيتش في الدور الثالث مع الروسي ميخائيل يوجني الـ 61، والذي تغلب على الأرجنتيني جيدو بيا الـ51 عالمياً 6-2 و6-1 و7-6 (7-3).

ويخوض ديوكوفيتش البطولة بعد معاناة من إصابة في معصمه الأيسر منذ بضعة أسابيع، أثرت على أدائه في دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو، عندما خرج مبكراً من الدور الأول، قبل أن تضطره إلى إعلان انسحابه من دورة سينسيناتي الأميركية للماسترز.

وقدم ديوكوفيتش مستويات رائعة في النصف الأول من العام فتوج بطلاً في ملبورن الأسترالية ورولان جاروس الفرنسية، كما سيطر على ألقاب بطولات الماسترز للألف نقطة، قبل أن يهبط مستواه بشكل مفاجئ، فخرج مبكراً من بطولة ويمبلدون، ثم من الدور الأول لمنافسات الألعاب الأولمبية في ريو أمام الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء