• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

بالفحص والتسجيل في هاربين

«زوارق أبوظبي» تدخل أجواء مونديال الفورمولا-1

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

خالد السعدي (هاربين)

حطت بعثة فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا-1 رحالها في مدينة هاربين الصينية استعداداً للمشاركة في الجولة الرابعة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا-1، والتي تنطلق غداً بسباق السرعة، وبعد غد السباق الرئيسي وتستضيفها المدينة الصينية للمرة الأولى في تاريخها.

ويستعد زورق أبوظبي 6 بقيادة أليكس كاريلا لمشوار الدفاع عن صدارة الفريق للترتيب العام للبطولة حالياً والاستمرار وبقوة في الصدارة مع نهاية هذه الجولة.

المنافسة القوية في هذه الجولة متوقعة من جانب تسعة عشر زورقاً، إضافة إلى مشاركة ثاني القمزي وأليكس كاريلا من فريق أبوظبي، كما يخوض الجولة معهما ممثلاً لزوارق الإمارات زوارق الفيكتوري بقيادة نادر بن هندي وشون تورنتي، وزوارق فريق الإمارات بقيادة إريك ستارك وأحمد الهاملي، ومعهم الفرنسي فيليب شيب ممثل الفريق الصيني، ويحمل زورقه الرقم 1، بالإضافة إلى زورق الصيني إكس زيوي من نفس الفريق، وزوارق فريق أتلانتيك بقيادة الفرنسي كريستوفر لاريجوت والبرتغالي دوارتي بينيفتي، وزوارق فريق بابا بقيادة الفنلنديان سامي سيليو وفيليب رومز، وزوارق الفريق السويدي بقيادة جوناس آندرسون وجيسبر فورس، وزوارق بيلفورمانس بقيادة الإيطالي فرانشسكو كانتاندو والروسي باتريك مارسزاليك، وزوارق فريق إيميك بقيادة النرويجية ميريت ستورموي والألماني مايك سزمورا، وزورق فريق مافيريك بقيادة الفرنسي سيدريك ديجوزين.

ومن المتوقع أن نشاهد مع انتهاء فترة التسجيل الرسمي اليوم أسماء جديدة قد تنضم إلى الجولة الحالية، حيث إن عدد المتسابقين مرشح للوصول إلى واحد وعشرين زورقاً.

الجدير بالذكر أن جدول اليوم يشهد بالإضافة إلى التسجيل الرسمي في الجولة، مراسم الفحص الفني لكل الزوارق المشاركة وخضوعها للمعاينة حتى يتم التأكد من مطابقتها لمعايير وقوانين المشارك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء