• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المعسكر الخارجي الأول 16 سبتمبر

بلغاريا تجهز منتخب الطائرة استعداداً لـ«عربية مصر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

يدشن منتخب الطائرة تحضيراته الخارجية بإقامة معسكره الخارجي الأول ببلغاريا في السادس عشر من سبتمبر الجاري، استعداداً للمشاركة في النسخة الجديدة للبطولة العربية التي تستضيفها مصر من 17 إلى 29 نوفمبر المقبل، حيث يسود التفاؤل أروقة اللاعبين من أجل رسم صورة طيبة عن اللعبة في هذا المحفل العربي المهم.

ويخوض «أبيض الطائرة» 6 مباريات تجريبية في معسكر بلغاريا أبرزها أمام بطل ووصيف دوري الدرجة الممتازة، خصوصاً أن الجهاز الفني الذي يقوده الجزائري مراد سنون يسعى لأن تكون معادلات الجهاز الفني موزونة خلال الفترة التحضيرية التي تستمد أهمية كبيرة حتى يحقق المعسكر الخارجي أهدافه المنشودة وفق البرنامج الموضوع من لجنة المنتخبات التي يترأسها عبد العزيز السلمان النائب الثاني لرئيس الاتحاد.

وسيعود المنتخب إلى الدولة من معسكر بلغاريا في الخامس من أكتوبر المقبل من أجل خوض تحدي تصفيات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر المقبل.

وتضم قائمة المنتخب 18 لاعباً، والذين لن يشاركوا مع أنديتهم في كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، والتي تدشن موسم الرجال يوم 7 أكتوبر المقبل.

ويوالي «الأبيض» تدريباته 4 مرات في الأسبوع الاثنين والأربعاء والجمعة والسبت بصالة ناس بند الشبا تحت إشراف مدربه الجزائري مراد سنون ومساعده المواطن إسماعيل رجب ضمن برنامجه التحضيري للمرحلة المقبل، حيث أظهر اللاعبون الجدد خلال الفترة التحضيرية الحالية إرادة قوية تؤكد أن الجميع ارتدى قفاز العزيمة والإصرار حتى يقدم اللاعبون كل ما لديهم خلال التجارب الودية والمباريات الرسمية في البطولة العربية.

ويجد المنتخب اهتماماً خاصاً من يوسف الملا رئيس الاتحاد وعبد العزيز السلمان النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات وأعضاء المجلس من أجل توفير عوامل النجاح له من أجل رسم صورة طيبة عن اللعبة في جميع المحافل، حتى يعود بريق منتخباتنا الوطنية، والذي يمثل قوة دفع كبيرة خلال المرحلة المقبلة، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية حتى تحقق المشاركات المقبلة ما يصبو إليه كل منتسب للعبة.

ولاقى حرص مجلس إدارة الاتحاد ولجنة المنتخبات على اختيار مساعد المدرب المواطن إسماعيل رجب ضمن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة مراد سنون الإشادة، وخصوصاً أن مثل هذه الخطوات تدعم مسيرة كوادرنا الوطنية خلال الفترة المقبلة.

وكان اتحاد اللعبة قد ألزم الأندية بوجود مدرب مساعد مواطن على صعيد فرق الرجال اعتباراً من الموسم الجديد مع استثناء الأندية التي سبق لها التعاقد مع مساعدين أجانب قبل القرار، وذلك حسب توقيع العقد من أجل دعم مسيرة الكوادر المواطنة على جميع الصعد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا