• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منتخبنا جاهز للتحدي.. وتفاؤل بالصعود لمنصة التتويج

1003 لاعبين يشاركون في «أبوظبي جراند سلام» بلوس أنجلوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

أمين الدوبلي (لوس أنجلوس)

أُغلق مساء أمس الأول باب التسجيل للاعبين واللاعبات الراغبين في المشاركة في الجولة الأولى من النسخة الثانية من بطولة «أبوظبي جراند سلام» التي تقام في مركز المعارض بمدينة لوس أنجلوس يومي غدًا وبعد غد، وقد بلغ إجمالي عدد اللاعبين واللاعبات المسجلين 1003 لاعبين ولاعبات في مختلف الأوزان والأحزمة، وهو الرقم الذي تضاعف ما يزيد على مرتين عما كان عليه في العام الماضي بنفس الجولة.

ومن أهم الأرقام التي توقف عندها عشاق اللعبة في الولايات المتحدة وكل المهتمين بها في كل دول العالم هو رقم (167) لاعباً ولاعبةً من حاملي الحزام الأسود المصنفين على المستوى العالمي الذين أكدوا مشاركتهم في هذا الحدث الكبير الذي يحظى بمشاركة 37 دولة من كل قارات العالم.

وتتصدر الولايات المتحدة الأميركية الدول المشاركة في عدد اللاعبين واللاعبات الذين سيظهرون في المنافسات بواقع 430 لاعباً ولاعبة من مختلف الولايات، بينما تأتي البرازيل في المركز الثاني برصيد 229 لاعباً ولاعبةً، وتحتل الإمارات المركز الثالث برصيد 19 لاعباً.

وفي سياق آخر بدأت أمس عملية تجهيز الصالة التي تستضيف منافسات البطولة في مركز المعارض الشهير وسوف تستمر حتى صباح غد بإشراف كامل من اللجنة المنظمة التابعة لاتحاد الإمارات للجوجيتسو والتي تضم مندوبين من مديري التنسيق بمركز المعارض، والشركة الأميركية «PLAINE» التي تعتبر الشريك المحلي في التنظيم، والتليفزيونات الناقلة للحدث وعلى رأسها «قناة أبوظبي الرياضية»، للتأكد من كل التفاصيل التي تضمن خروج البطولة في افضل صورة، لا سيما في ظل توقعات بحضور واسع من محبي فن الترويض في الولايات المتحدة الأميركية، والبرازيل وعدد من أساطير اللعبة ومشاهيرها حول العالم.

ومن المنتظر بدء إجراءات الوزن اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت لوس أنجلوس، وتستمر لمدة 3 ساعات، ثم تُستأنف غداً في التاسعة والنصف حتى العاشرة والنصف، وتُختتم صباح الأحد في مرحلة الوزن الأخيرة التي ستقام خلال الفترة من التاسعة والنصف حتى العاشرة والنصف أيضاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا