• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دو» و«فيزا» تطرحان عروضاً للشركات الصغيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

تقدم «دو» عرضاً خاصاً لعملائها من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة حاملي بطاقات فيزا التجارية، يتيح لهم التمتع بخصم إضافي قدره 200 درهم على أجهزة الهواتف الذكية.

وبحسب بيان صحفي أمس، يتوفر العرض في جميع مراكز مبيعات دو، وعلى العميل القيام به للاستفادة منه هو استعمال بطاقة فيزا للأعمال أو فيزا للشركات أو فيزا للمشتريات.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: «تعد مواكبة أحدث إصدارات الهواتف الذكية أمراً طبيعياً في مجتمع الأعمال الإماراتي المتسم بإقباله الكبير على التطورات التقنية، والتي تضمن للشركات البقاء على تواصل مع العملاء.

ونلتزم في دو بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين المؤسسي والتجاري، وذلك عبر تقديم خدمات مبتكرة تعزز مستويات القيمة في مجال الاتصال، خاصة وأن هذا القطاع يعتبر شريحة مؤسسية محورية بالنسبة للاقتصاد الإماراتي، فهي تمثل نحو 95٪ من إجمالي الشركات في الدولة، وتوفر ما يزيد على 86٪ من الوظائف في القطاع الخاص، لذا نرى في دعمها مسؤولية ملقاة على عاتقنا، ونحرص على رفدها بالخدمات التي تحتاجها لإحراز النجاح». وقال أندريه هاتينغ، رئيس قسم المنتجات التجارية في شركة فيزا بمنطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: «ندرك أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تواجه تحدياً يتمثل بالحصول على منتجات وخدمات الأعمال بأسعار تنافسية، حيث إنها ليست بحجم ونطاق الشركات الكبرى، فلا تنجح من التفاوض على عروض أفضل.

ويسرنا التعاون مع دو لتمكين الشركات التي تحمل بطاقة فيزا التجارية من الاستفادة من برنامجنا للتوفير المؤسسي.

وبفضل هذا البرنامج أصبح بإمكان الشركات في الإمارات العربية المتحدة خفض التكاليف التي تحتاجها لمساعدتها على أن تكون مستدامة وقادرة على المنافسة». (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا