• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

المشرق يعين رئيساً لقسم التسويق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

عين بنك المشرق، باسكر رنغشاري رئيساً لقسم التسويق وخبرة العملاء في المشرق، حسب بيان أمس.

ويتمتع رنغشاري بخبرة تزيد على 29 عاماً تسلّم خلالها أهم المناصب القيادية بعدد من المجالات بالقطاع المصرفي مثل خدمة العملاء وخدمات الدفع وخدمات الأفراد والاستشارة.

وسيكون مسؤولاً عن قيادة العلامة التجارية للمشرق والاستراتيجية التسويقية، إضافة إلى التواصل مع العملاء والتحليل والتسويق الرقمي.

وقبل انضمامه إلى المشرق، شغل رنغشاري منصب الرئيس التنفيذي لمنطقة آسيا ورئيس التحويل في شركة «زافين لاب». وعلى مر السنوات الـ 29 الماضية اكتسب خبرة في مجال أعمال الشركات والأفراد في شركات ومؤسسات عالمية، ومنها بنك ستاندرد تشارترد، ماستركارد الدولية وإرنست ويونغ. وتولى في بنك ستاندرد تشارترد عددآ من الوظائف القيادية في الخدمات المصرفية للأفراد خلال 10 سنوات، حيث وصل إلى موقع الرئيس الأعلى للتسويق وخدمات الأفراد.

وقال سوبروتو سوم، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق: «نسعى للحصول على أفضل الكفاءات لكي نحافظ على موقعنا الريادي في مجال الخدمات المصرفية الخاصة بالأفراد، وغيرها من المجالات. ويمتلك رنغشاري خبرة كبيرة في هذا المجال إلى جانب تفكيره المبدع في عالم التقنيات واستراتيجيته التسويقية في التركيز على خدمة العملاء».

وقال باسكر رنغشاري: «أشعر بالفخر لانضمامي إلى فريق عمل المشرق الذي يعد من أكثر البنوك ابتكارا في المنطقة. وقد أثبت قدراته وعزز موقعه كبنك رائد موفراً تجربة عملاء لا مثيل لها على مر السنوات. ومن خلال منصبي، سأحرص على المساهمة الفعالة في تعزيز العلامة التجارية للبنك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا