• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران     

«أبوظبي الوطني» يفوز بثلاث جوائز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

فاز بنك أبوظبي الوطني بثلاث جوائز ضمن جوائز مجلة «بانكر ميدل ايست للمنتجات المصرفية» لعام 2014 التي تنظمها «سي بي آي فايننشال»، الشركة الناشرة لمجلة بانكر ميدل إيست المرموقة، حيث فاز بجوائز أفضل بنك في إدارة النقد والخدمات الاستشارية للشركات وصندوق للأسهم الخليجية، وذلك تقديراً لتميزه في القطاع المصرفي عبر تقديمه منتجات وخدمات مصرفية متنوعة.

وتم اختيار الفائزين وفقا لتصويت قراء المجلة البالغ عددهم 12000 والذين قاموا بترشيح المؤسسات المصرفية ومقدمي الخدمات المالية للحصول على أفضل المنتجات عبر 38 فئة مختلفة حيث شملت المنافسة 186 منتجاً مالياً. وأعرب اليكس ثيرسبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الوطن، عن شكره لمجلة بانكر ميدل إيست وشركة سي بي آي لوضعهما آلية لاختيار وتكريم المؤسسات المميزة في القطاع المصرفي، وفريق العمل في بنك أبوظبي الوطني لالتزامهم بتقديم خدمات ومنتجات استثنائية للعملاء. وقال: «تؤكد هذه الجوائز ريادة بنك أبوظبي الوطني في مجال الابتكار في القطاع المصرفي كما تحفزنا على تقديم المزيد لعملائنا».

ويعكس الفوز بجائزة أفضل صندوق للأسهم الخليجية قوة بنك أبوظبي الوطني وريادته في ابتكار وتقديم المنتجات الاستثمارية الإقليمية والعالمية. وقال رودجر فون ويدل، المدير العام التنفيذي لقطاع إدارة الثروات في بنك أبوظبي الوطني: «توفر منتجات وخدمات بنك أبوظبي الوطني لإدارة الثروات والأصول للمستثمرين مجموعة من الخيارات التي تتيح لهم تنويع محافظهم الاستثمارية وفقاً لاحتياجاتهم، إذ تم تصميم هذه المنتجات لتعظيم المكاسب والثروات للعملاء».

(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا