• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

عمار النعيمي يشهد فعاليات اليوم الثاني لبطولة عجمان لجمال الخيل العربي

«نجدة» بطلة المهرات و«سويرة» تكسب «القسم الثالث»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 يناير 2013

أسامة أحمد (عجمان) - برعاية صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي أمس بصالة عجمان للفروسية، فعاليات اليوم الثاني لبطولة عجمان لجمال الخيل العربي بمشاركة 200 خيل تمثل أرقى السلالات العربية الأصيلة بإسطبلات الدولة المختلفة، في إطار الدعم غير المحدود من قيادتنا الرشيدة لرياضة الفروسية وتوفير عوامل النجاح لها، خاصة أن بطولات الجمال أضحت تستقطب أرقى السلالات العربية في أعقاب حرص الملاك على الاهتمام بالإنتاج المحلي، من أجل دفع عجلة رياضة جمال الخيل إلى الأمام والتواجد في البطولات العالمية.

وتتنافس نخبة من الملاك المواطنين على جائزة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان للمرة الأولى، في إطار تشجيع سموه لامتلاك أجود سلالات الخيل والعناية بها واكتساب ثقة المشاركة في مثل هذه البطولات.

وحضر مسابقات اليوم الثاني للبطولة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون المالية والإدارية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، والشيخ عبدالله آل ثاني رئيس دائرة الطيران المدني في الشارقة، والشيخ محمد بن سعود القاسمي رئيس دائرة المالية في الشارقة، والشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية والسباق، وعدد من الشيوخ والمسؤولين والمهتمين برياضة الفروسية.

وفازت “نجدة الزبير” للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني بلقب الشوط الأول/ القسم الثاني المخصص للمهرات عمر سنة، تاركة المركز الثاني لـ “دي شهلا” من مربط دبي للخيول العربية، فيما كان المركز الثالث من نصيب “أفنان البداير” للشيخ محمد بن سعود القاسمي.

وحلقت “سويرة الزبير” للشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني بصدارة الشوط الأول/ القسم الثالث المخصص للمهرات عمر سنة، تلتها في المركز الثاني “شقراء الهواجر” للدكتور غانم الهاجري، فيما حلت في المركز الثالث “دي ريم” من مربط دبي للخيول العربية.

وفي الشوط الثاني المخصص للمهرات عمر سنتين في قسمه الأول كانت الصدارة من نصيب “اليكسير اوف شنجاى أي أي” للشيخ محمد بن سعود القاسمي، تلته في المركز الثاني “انسبيرد نجلاء” للشيخة آمنة بنت عبد العزيز بن حميد النعيمي، فيما حلت ثالثة “دليلة الهواجر” للدكتور غانم الهاجري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا