• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

زي كارلوس والسعدي يغيبان عن الشارقة أمام الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

عماد النمر (الشارقة) - رفع الشارقة من درجة استعداده لمباراة الشباب يوم السبت المقبل، في الجولة الخامسة عشرة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وخاض الفريق تدريباته اليومية عقب لقاء الوصل على الملعب الفرعي، نظراً لاستضافة الملعب الرئيسي مباراة فريق الذيد والنصر في الكأس أمس الأول.

وعاد «الملك» إلى التدريب بالملعب الرئيسي مساء أمس، بحضور جميع اللاعبين، تحت قيادة المدرب البرازيلي بوناميجو، واشتملت الحصة على فقرات رفع معدل اللياقة البدنية، وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، واختتمت بتقسيمة صغيرة في وسط الملعب. ويسعى المدرب بوناميجو لتعويض غياب المهاجم البرازيلي زي كارلوس، بعدما نال الإنذار الثالث، في مباراة الوصل الأخيرة، إضافة إلى علي السعدي للإنذار الثالث أيضاً، ويعتبر غياب زي كارلوس ضربة قوية للفريق، لأنه من القوة الضاربة للفريق، حيث سجل هدفين في آخر مباراتين، كما يؤثر غياب السعدي بصورة واضحة، نظراً للجهد الكبير الذي يقوم به لـ «تمويل» الهجوم الشرقاوي، ومن المؤكد أن يدفع المدرب بعدد من اللاعبين الشباب، كما حدث في مباراته الأخيرة مع «الفهود»، حيث شارك 6 لاعبين في التشكيلة الأساسية، وكانوا دعامة قوية في صفوف «النحل». وتابع الجهاز الفني للشارقة مباراة الظفرة والشباب في الكأس، كما اطلع المدرب على تسجيل فيديو للمباراة، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بفرقة «الجوارح»، للاستفادة منها خلال اللقاء المقبل بين الفريقين في الدوري.

ومن جانبه، أوضح علي محمد إداري الفريق أن استعدادات الفريق متواصلة، من أجل اللقاء المهم أمام الشباب، ويجري الفريق تدريباته اليومية بروح معنوية عالية، بعد الفوز المستحق الذي حققه على الوصل في الجولة الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا