• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م
  07:21     دي ميستورا: 270 ألف محاصر في شرق حلب لا يمكن أن يكونوا كلهم إرهابيين        07:28    دي ميستورا: الكل خاسر في سوريا مع استمرار العنف والحل العسكري مستحيل        07:29    دي ميستورا: نطالب مجلس الأمن بالضغط على الأطراف السورية للوصول إلى شرق حلب دون شروط مسبقة    

«بوادي مول» يستقطب 1,7 مليون ‬زائر في مهرجان الصيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

العين (الاتحاد)

اجتذب «بوادي مول» في مدينة العين نحو 1.7&rlm‭ ‬مليون ‬زائر في إطار حملة «حول العالم في 50 يوماً» التي انطلقت في 6 يوليو الماضي ضمن مهرجان الصيف، وشملت عدداً كبيراً من العائلات والأفراد من محبي رقصات الأعراس الفلكلورية الدولية الذين أبدوا إعجابهم الشديد بها طيلة مدتها التي استمرت حتى 26 أغسطس المنصرم.

وكان «بوادي مول»، أحد الوجهات السياحية الأبرز في مدينة العين وضواحيها، قد أطلق الحملة ليواكب مهرجان الصيف الذي يتضمن العديد من الفعاليات والجوائز القيمة لزوار المول ، متضمناً إياها عروضاً فلكلورية للأعراس التقليدية والعصرية من مختلف قارات العالم، لتكون بذلك وجبة ثقافية وتراثية متكاملة تسافر بالزوار من مختلف أرجاء العالم وتطلق لمخيلتهم العنان للتعرف والاندماج مع عادات وتقاليد الشعوب.

وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: «نحن سعداء بما حققته حملة حول العالم في 50 يوماً، لما تحمله من طابع ترفيهي مختلف له القدرة الكبيرة على جذب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين بكافة ثقافاتهم من أفراد وعائلات يمثلون مختلف سكان مدينة العين. ولطالما أضفت الحملة أجواء من البهجة والمرح داخل المول طيلة السنوات الماضية منذ انطلاقها، وهو ما كان له أثر إيجابي على المدى الطويل في زيادة عدد الزوار تدريجياً حتى وصوله إلى أرقام قياسية خلال الفترة القليلة الماضية».

وأضاف: «نجحت استراتيجية بوادي مول الفريدة من نوعها في جعل الفعاليات الترفيهية نقطة انطلاق نحو النجاح وزيادة أعداد الزوار الذين أصبحوا يأتون من أطراف مدينة العين وما حولها ومن داخل سلطنة عمان للاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه لا يمكن نسيانها تحت سقف واحد.

وانعكس هذا بالإيجاب على توطيد مكانة بوادي مول ووضعه على خريطة سوق التجزئة كعامل رئيس في حركة تجارة السلع والمنتجات، من خلال أرقى العلامات التجارية الرائدة في الإمارات والمنطقة».

وأكد صالح حرص إدارة بوادي مول على استمرارية الفعاليات الترفيهية المبتكرة طوال العام.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا