الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«بوادي مول» يستقطب 1,7 مليون ?زائر في مهرجان الصيف

«بوادي مول» يستقطب 1,7 مليون ?زائر في مهرجان الصيف
2 سبتمبر 2016 17:43
العين (الاتحاد) اجتذب «بوادي مول» في مدينة العين نحو 1.7&rlm? ?مليون ?زائر في إطار حملة «حول العالم في 50 يوماً» التي انطلقت في 6 يوليو الماضي ضمن مهرجان الصيف، وشملت عدداً كبيراً من العائلات والأفراد من محبي رقصات الأعراس الفلكلورية الدولية الذين أبدوا إعجابهم الشديد بها طيلة مدتها التي استمرت حتى 26 أغسطس المنصرم. وكان «بوادي مول»، أحد الوجهات السياحية الأبرز في مدينة العين وضواحيها، قد أطلق الحملة ليواكب مهرجان الصيف الذي يتضمن العديد من الفعاليات والجوائز القيمة لزوار المول ، متضمناً إياها عروضاً فلكلورية للأعراس التقليدية والعصرية من مختلف قارات العالم، لتكون بذلك وجبة ثقافية وتراثية متكاملة تسافر بالزوار من مختلف أرجاء العالم وتطلق لمخيلتهم العنان للتعرف والاندماج مع عادات وتقاليد الشعوب. وقال بسام صالح، مدير التسويق في بوادي مول: «نحن سعداء بما حققته حملة حول العالم في 50 يوماً، لما تحمله من طابع ترفيهي مختلف له القدرة الكبيرة على جذب أكبر عدد من الزوار والمتسوقين بكافة ثقافاتهم من أفراد وعائلات يمثلون مختلف سكان مدينة العين. ولطالما أضفت الحملة أجواء من البهجة والمرح داخل المول طيلة السنوات الماضية منذ انطلاقها، وهو ما كان له أثر إيجابي على المدى الطويل في زيادة عدد الزوار تدريجياً حتى وصوله إلى أرقام قياسية خلال الفترة القليلة الماضية». وأضاف: «نجحت استراتيجية بوادي مول الفريدة من نوعها في جعل الفعاليات الترفيهية نقطة انطلاق نحو النجاح وزيادة أعداد الزوار الذين أصبحوا يأتون من أطراف مدينة العين وما حولها ومن داخل سلطنة عمان للاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه لا يمكن نسيانها تحت سقف واحد. وانعكس هذا بالإيجاب على توطيد مكانة بوادي مول ووضعه على خريطة سوق التجزئة كعامل رئيس في حركة تجارة السلع والمنتجات، من خلال أرقى العلامات التجارية الرائدة في الإمارات والمنطقة». وأكد صالح حرص إدارة بوادي مول على استمرارية الفعاليات الترفيهية المبتكرة طوال العام.  
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©