• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

«آرت مارين» تتولى شؤون المراسي في القرم الشرقي والبطين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عينت شركة التطوير والاستثمار السياحي، المطور الرئيس لأبرز الوجهات الثقافية والسياحية والسكنية في أبوظبي، شركة «آرت مارين» المتخصصة في مجال إدارة المراسي البحرية في منطقة الشرق الأوسط، لإدارة وتشغيل كل من مرسى مجمع القرم الشرقي ومرسى البطين في أبوظبي.

وتتميز مراسي شركة التطوير والاستثمار السياحي بمواقعها الفريدة التي تتيح لأصحاب القوارب إمكانية رسو قواربهم مع الاستمتاع بخدمات عالية الجودة ومرافق مبتكرة. ويتألف مرسى القرم الشرقي الذي يعد جزءاً من مجمع القرم الشرقي الفاخر، من 30 رصيفاً تستوعب قوارب يتراوح طولها ما بين ثمانية أمتار و33 متراً. أما مرسى البطين، فيتألف من رصيفين بحريين يمتلكان طاقة استيعابية تقدر بـ372 قارباً يتراوح طولها من 10 إلى 30 متراً، كما يضم مرسى البطين مبنىً جافاً لتخزين نحو 138 قارباً بأطوال تصل لغاية تسعة أمتار.

وقال سفيان حسن المرزوقي، الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي: «يسرنا الإعلان عن تعيين شركة (آرت مارين) لتتولى إدارة المراسي الجديدة التي طوّرناها في العاصمة أبوظبي. ويعكس هذا التعيين التزامنا وحرصنا الدائم على توفير خدمات عالية الجودة لأصحاب القوارب وضيوفهم، وإننا على ثقة أن تسهم آرت مارين في رفع مستوى الخدمات البحرية المقدمة في أبوظبي».

من جهته، قال غريغور ستينر، الرئيس التنفيذي لشركة «آرت مارين»: «إضافة إلى الخدمات المبتكرة والعالية الجودة التي نقدمها، ينبع نجاحنا من قدرتنا على التفاهم مع عملائنا باللغة نفسها نظراً لامتلاكنا طاقماً وظيفياً يتكلم أكثر من عشر لغات مختلفة. ولا يقتصر الأمر على ذلك، وإنما أيضاً إمكانيتنا لفهم ما يعني امتلاك قارب والمصاعب والتحديات الممكن مواجهتها. وهذا بالتالي يدفعنا إلى تعزيز التواصل مع عملائنا بشكل أفضل وتلبية مختلف احتياجاتهم من خلال توفير مجموعة من الخدمات من الرسو إلى التنظيف وتوفير الخدمات وحتى المساعدة في بيع القوارب».

وتشمل الخدمات المقدمة لأصحاب القوارب خدمات التنظيف، وخدمة التوريدات للقوارب، وتسجيل القوارب، وخدمات الرسو على مدار الساعة، ومساعدة الضيوف. وعلاوة على ذلك، يمكن لأصحاب القوارب الاستفادة من شبكة واسعة من المراسي البحرية التي تديرها «آرت مارين» من خلال تقديم فوائد وميزات متنوعة وخصومات كبيرة عند الرسو في شبكة مراسي الشركة.

وأضاف: «باتت الإمارات العربية المتحدة اليوم في مقدمة الدول التي تشتهر بتقديم مستويات عالية الجودة في مجال المرافق والخدمات السياحية، الأمر الذي يحثنا دوماً على تعزيز تجربة ملاّك القوارب من خلال ضمان الرسو والانطلاق بقواربهم في عرض البحر بمنتهى السهولة واليسر، فضلاً عن حصولهم على أفضل الخدمات المتعلقة بمجال الإبحار. إن عملنا باختصار يرتكز على توفير تجربة ممتعة لملاك القوارب وضيوفهم في البحر وعلى المرسى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا