• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

اطلع على فعاليات «مركز عجمان»

عمار النعيمي يؤكد أهمية دور الشباب في مسيرة التنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

وام

عجمان (وام)

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، أهمية دور الشباب في مسيرة التنمية وضرورة مشاركتهم في الفعاليات والمناسبات والعمل الجاد والإيجابي ليكون ذلك رصيداً في حياتهم العملية. جاء ذلك خلال زيارة سموه التفقدية إلى مركز شباب عجمان التابع للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة والتي اطلع خلالها على أنشطة ومناشط الفعاليات التي يقدمها المركز لمنتسبيه على مدار العام، داعياً إدارة المركز إلى توعية المنتسبين من الشباب والفتيات بالدور المنوط بهم لخدمة بلادهم والأسرة والمجتمع من خلال وضع البرامج وتنظيم الندوات والمحاضرات التي تأسس لشباب قادر على قيادة وخدمة الوطن. وقال سموه إن المناشط والفعاليات التي تقدم بالمركز يجب أن تكون ذات مستوى عال من الفكر والإبداع ومفيدة، تخدم الحوار والتفاعل بين الجميع، وتكون وسيلة قوية للتعليم المتكامل وتغيير السلوك وممارستها بهدف تشجيع الشباب للانخراط في مراكز الشباب التابعة للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لما لها من انعكاسات إيجابية على الصحة والارتقاء بالتعاون مع المجتمع المحلي.وأضاف سموه أن البرامج والأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية التي يضعها القائمون على المركز يجب أن يشارك فيها جميع الفئات إيمانا بالمسؤولية المجتمعية، ولما لذلك من أهداف سامية، وان تكون مقدمة للمشاركات في المسابقات المحلية والإقليمية.

وأشاد سموه بالجهود المبذولة والفعاليات التي يقدمها المركز لمنتسبيه من خلال طاقم العمل وتنويع الأنشطة ولاسيما الترفيهية والثقافية والرياضية، وأهمية زيادة حجم النشاط وتنوعه حتى يكون مركزاً نموذجياً في استقطاب الشباب لممارسة الأنشطة.

وأثنى سموه على الإنجازات التي حققها المركز، مؤكداً أن مركز شباب عجمان اكتسب المزيد من الثقة والمصداقية أمام المجتمع وعزز مكانته خاصة بعد النجاح الباهر الذي حققه في معظم مشاركاته المحلية، منوها سموه بأن هذه الإنجازات تعكس المستوى المتطور الذي وصل إليها على المستويات كافة.

رافق سموه في الجولة سالم بن أحمد النعيمي مستشار صاحب السمو حاكم عجمان لشؤون التعليم والأعمال الخيرية، وعلي حسن مدير منطقة عجمان التعليمية، وأحمد الرئيسي مدير المركز، وعبدالله سعيد النعيمي عضو مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وناصر محمد الزعابي مدير إدارة الأنشطة الشبابية والثقافية بالهيئة بالوكالة، وعدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض