• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

مؤشر على استمرار النمو في الإمارة

سعود القاسمي يفتتح فرعين جديدين لبنك رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

رأس الخيمة (وام)

افتتح صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة صباح أمس، فرعين جديدين لـ «بنك رأس الخيمة الوطني» في منطقتي الظيت والخران في الإمارة.

وتفقد سموه أقسام الفرعين، واستمع لشرح موجز حول الأنشطة والخدمات التي يقدمها البنك لعملائه، والتي تتضمن الحسابات المصرفية وبطاقات الائتمان والقروض الشخصية والودائع، إضافة إلى إطلاعه على أهم التقنيات الحديثة والبرامج المقدمة للعملاء.

وقال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، إن افتتاح فرعين جديدين لبنك وطني هو مؤشر على الاستمرار في النمو، مشيرا إلى أهمية مساهمة البنوك في التنمية والتطوير في المجالات كافة.

وأضاف أن بنك رأس الخيمة يعد من البنوك الكبيرة على مستوى الدولة، وله حضور مهم ويتميز بتقنيات عالية وبرامج متميزة.

من جانبه، قال معالي محمد حسن عمران الشامسي، رئيس مجلس إدارة بنك رأس الخيمة الوطني، إنه بدعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حققت الإمارة نمواً اقتصادياً مستمراً لتبرز كواحدة من الوجهات الاقتصادية والتجارية والسياحية الرائدة في الدولة.

وأوضح أن رسالة البنك تتضمن تقديم أرقى الخدمات المصرفية لعملائها حيثما كانوا في دولة الإمارات.

وأضاف أنه انطلاقاً من إدراك البنك بأن الإمارة تنتظر مستقبلاً اقتصادياً مشرقاً تم افتتاح الفرعين الجديدين والمجهزين بأحدث التقنيات المصرفية المبتكرة التي تقدم مجموعة من المزايا التي تلبي متطلبات المتعاملين مع البنك.

حضر الافتتاح.. الشيخ عمر بن صقر القاسمي، والشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني عضو مجلس إدارة بنك رأس الخيمة الوطني والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وعدد من رؤساء ومديري الدوائر والهيئات المحلية والاتحادية، وأعضاء مجلس إدارة البنك وبيتر انجلاند المدير التنفيذي للبنك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا