• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

برعاية مهرجان منصور بن زايد

«تشيلمسفورد» تستضف أول سباقات «الوثبة ستاليونز» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 يوليو 2017

عصام السيد (أبوظبي)

برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة، تحت شعار «عالم واحد 6 قارات - أبوظبي العاصمة»، يستضيف مضمار تشيلمسفورد سيتي في المملكة المتحدة أولى سلسلة سباق كأس الوثبة ستاليونز المخصص للخيول العربية الأصيلة في مهرجان متكامل، تتخلله الكثير من الأحداث الرياضية والترفيهية المختلفة.

وتتألف سلسلة سباقات الوثبة ستاليونز لرياضة الخيول العربية الأصيلة من سبعة أشواط، تتضمن اثنين من سباقات الخيول المبتدئة، ومجموعة من سباقات التكافؤ، لتلبية جميع الدرجات، ويشارك في السباقات 41 خيلاً.

وتقام سباقات كأس «الوثبة ستاليونز»، تماشياً مع إستراتيجية المهرجان، وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، بهدف دعم صغار الملاك والمربين في معظم دول العالم، وتحفيزهم لزيادة الاهتمام بالخيل العربي، من خلال تنظيم سباقات مناسبة لهم في جميع دول العالم تزيد من عام إلى عام، إضافة إلى الفعاليات المنوعة التي يتضمنها المهرجان.

وتعقد أول ثلاثة مهرجانات لسباقات الخيول العربية كاملة في إيسكس هذا الموسم، وسيكون هناك اثنان من السباقات الإضافية في 12 أغسطس و 16 سبتمبر 2017.

وقالت لارا صوايا، المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة رئيس الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيول «ايفهرا» رئيس لجنة سباقات السيدات في الاتحاد الدولي»افهار»: «نحن نتطلع إلى سباقات المهرجان متضمنة سلسلة سباقات كأس «الوثبة ستاليونز» في المملكة المتحدة هذا الموسم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا