• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اتصل بصديقه وأوصاه بالأسرة قبل الهرب

الإعدام لعربي قتل زوجته ومزق جسدها بساطور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة برئاسة المستشار الدكتور محمد مفتاح الخاطري أمس بالإعدام تعزيراً بحق (ع. ج.ع) عربي (47عاماً) في التهم المنسوبة له بقتل زوجته (س. ع. ح - 38 سنة) وتمزيق جسدها باستخدام ساطور وسكين.

وتعود تفاصيل القضية التي إلى فبراير من عام 2013، عندما قام الجاني بقتل المجني عليها داخل منزل الأسرة في إمارة رأس الخيمة، بطريقة وحشية.

وكان ابن الضحية هو من أول من عثر على جثتها حينما اضطر لكسر الباب الخارجي ودخول المنزل ليفاجأ بوالدته ملقاة على الأرض جثة هامدة.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها الجهات المعنية آنذاك أن عراكاً شديداً وقع بين الجاني والقتيلة كشفه تناثر الملابس الخاصة بهم وأدواتهم ولوازمهم الشخصية في غرفة النوم، كما تبين إصابة الضحية بقطع في مرفقي يديها وطعنات متفرقة في كل أنحاء الجسم ما أدى إلى وفاتها وتم ضبط سكين متحطمة نتيجة للضرب الشديد علاوة على ساطور كبير.

وتوصلت التحريات إلى أن الجاني هو (ع. ج. ع - 47 سنة) وهو زوج المجني عليها ومن نفس جنسيتها العربية، وساهم أحد الشهود في سرعة التوصل للجاني حينما أبلغ الشرطة أن قاتل المرأة هو زوجها الذي أجرى معه مكالمة هاتفية أوصاه خلالها بأولاده بعد قتل والدتهم.

وتمكنت الشرطة من تتبع خط سير الجاني وأماكن تردده بعد أن اختفى عقب تنفيذ الجريمة مباشرة، حيث تم تمرير صور ومعلومات عنه للمساعدة في القبض عليه ومنع سفره خارج الدولة، إلى أن تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه بإحدى إمارات الدولة، وللمجني عليها ابن (ح. ع. ج - 21 عاماً) وبنتان (ص. ع. ج - 16 عاماً) و(س. ع. ج - 13 عاماً)، كانوا خارج المنزل أثناء وقوع الجريمة.

وكان الابن قد رفض التنازل عن القصاص في القضية خلال الفترة الماضية، قبل أن يعود للتنازل عن القصاص من والده غير أن المحكمة لم تأخذ بهذا القصاص وأصدرت المحكمة حكمها بالإعدام بحق الجاني تعزيراً.

     
 

حرام

حسبي الله ونعم الوكيل مب لهالدرجه خيبه

بنت الشحي | 2015-04-30

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض