• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الأسود» يستعد لـ «الصقور» بـ «التجمع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

معتصم عبد الله (دبي) - وصف خالد الكعبي مدير الكرة بنادي دبي، المباراة الودية التي خاضها «أسود العوير» أمام ضيفه فريق آستانا الكازاخي، والتي جرت مساء أمس الأول بالتجربة التحضيرية المهمة، استعداداً للقاء ضيفه نادي الإمارات، في الجولة الـ 15 لدوري الخليج العربي لكرة القدم المقررة مساء الجمعة المقبل.

وكان دبي تغلب على فريق العاصمة الكازاخية، بهدف أحرزه محمد إبراهيم عيد في الشوط الثانية، وقال الكعبي «المباراة مثلت فرصة للجهاز الفني لتجربة مجموعة من العناصر، استعداداً للمواجهة المهمة أمام الإمارات، والتي يطمح من خلالها الفريق الى تحقيق نتيجة إيجابية تسهم في تحسين موقعه في ترتيب الدوري».

ويواصل دبي سلسلة تحضيراته للقاء الجمعة، من خلال برنامج التدريبات اليومية على ملعب النادي في العوير، على أن يدخل اللاعبون صباح الغد معسكراً داخلياً.

وشهدت مواجهة أمس الأول الودية، والتي غاب عنها أبرز نجوم الفريق أمثال رامي يسلم والمالي درامانيه تراوري هداف الفريق، أول مشاركة للمغربي صلاح الدين السعيدي، لاعب الوسط المنتقل من الجيش الملكي المغربي لعامين ونصف العام، بجانب المهاجم المالي مصطفى كوندي لاعب نهضة بركان المغربي المتوقع إعلان ضمه إلى الفريق بصورة رسمية كثاني الأجانب، حيث شارك الثنائي خلال الشوط الأول من المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا