• الجمعة 28 ذي الحجة 1437هـ - 30 سبتمبر 2016م

يحقق البهجة لكل الأسرة

سيما المنصوري: الديكور المثالي سر بيت الأحلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

أحمد النجار (دبي)

أكدت مصممة الديكور سيما المنصوري أن السعادة يمكن توفير أجوائها في المنزل، وأن البحث عن الحياة النابضة بالحب والاستقرار والأمان الأسري يكمن في تفاصيل الديكور الذي يتناغم مع تنسيق الأثاث وتوليفة الألوان التي تجذب النفوس وتحاكي كل الحواس، وتعتبر مبعثاً للهدوء والسكينة، ومصدراً حيوياً للطاقة الإيجابية وملاذاً للدفء والعاطفة.

وأضافت بأن بيت الأحلام الذي يبث السعادة الزوجية والرضا وراحة البال يمكن تحقيقه من خلال توفير بيئة منزلية منظمة وفق تصاميم مدروسة بحسب دراسة انطباعات واهتمامات وهوايات الساكنين من ثم تنفيذ أجواء مريحة تناسب أجواءهم النفسية والعاطفية.

دراسة نفسية

وتقول: الديكور المثالي يرتبط بالحالة النفسية وتقلبات المزاج للأشخاص، وكثيراً ما يدخل الإنسان إلى مكان ما، وتتأثر نفسيته مباشرة بعد ذلك من دون أن يشع سواء إيجاباً أو سلباً. لذلك، فإنني أحاول بداية خلق علاقة وطيدة مع عملائي والتقرب منهم شخصياً حتى يسهل عليّ فهم ما يحبون وترجمته في البيئة التي يعيشون فيها، حيث أقوم بدراسة نفسياتهم قبل تصميم منازلهم من خلال خيارات التصميم وألوان الأثاث وجمال الترتيب والتنسيق لأساعدهم على الوصول إلى قمة الإحساس بالسعادة.

رفاهية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء