• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

الحكام يواصلون استقبال المهنئين بالشهر الفضيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يونيو 2018

إمارات الدولة (وام)

واصل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، استقبال الشيوخ، وكبار المسؤولين، وجموع المهنئين الذين توافدوا إلى قصر الزاهر، أمس، لتقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك، متمنين لسموهما موفور الصحة والسعادة وداعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة عليهما، وعلى شعب دولة الإمارات وقد تحقق لها ما تصبو إليه من عزة وتقدم ورقي في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله».

واستقبل صاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح الذي قدم التهاني والتبريكات لسموهما بهذه المناسبة العزيزة على المسلمين، داعياً الله العلي القدير أن يعيدها على سموهما بموفور الصحة والسعادة.

كما استقبل سموهما عبدالله ناصر لوتاه المدير العام للهيئة الاتحادية للتنافسية والإحصاء الذي قدم للسلام على سموهما وتهنئتهما بشهر رمضان المبارك حيث اطلعهما على تصدر دولة الإمارات المركز الأول إقليمياً والسابع عالمياً وفقاً لأحدث إصدار لتقرير التنافسية العالمية 2018 -2019 الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي «دافوس» في سويسرا.

وتقبل سموهما التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة من رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمؤسسات التجارية ومدراء الهيئات والبنوك والمصارف في إمارة عجمان وأعيان البلاد ووجهاء القبائل وجموع المهنئين من أبناء الدولة والمقيمين وأبناء الجاليات الإسلامية.

حضر الاستقبالات، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان وعبدالله أمين الشرفاء المستشار بديوان الحاكم وطارق بن غليطة مدير مكتب حاكم عجمان و يوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا