• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عموري: الفوز على اليابان يمنحنا دفعة قوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

الاتحاد

عبر عمر عبد الرحمن «عموري» نحم المنتخب الإماراتي عن سعادته الكبيرة بالفوز على المنتخب الياباني في عقر داره، مؤكدا أن هذ الانتصار في بداية المشوار يعطي المنتخب الوطني حافزاً كبيراً في الاستمرار بصورة جيدة خلال المباريات المقبلة من التصفيات الحاسمة.

وأشار عموري إلى أن المنتخب لم ترهبه الجماهير الغفيرة التي ساندت الأزرق الياباني، وحافظ على هدوئه رغم الهجوم المتكرر من المنتخب الياباني، ونجح خط الدفاع في التماسك بصورة ممتازة طوال المباراة وتصدى لكل الهجمات اليابانية، إلى جانب تألق الحارس وجميع اللاعبين كانوا نجوما فوق العادة.

 

وأهدى «عموري» الفوز إلى شعب الإمارات والمسؤولين في الدولة الذين وقفوا خلف المنتخب وساندوه بكل قوة خلال الفترة الماضية، وقدم الشكر إلى الجماهير الكبيرة التي آزرت المنتخب في المدرجات، وتحملت عناء السفر خلف الأبيض، وكان لوجودهم أثر إيجابي كبير على نفوس اللاعبين.

وأكد أن ثقة المنتخب في نفسه كانت كبيرة خلال المباراة، مضيفا "رغم استقبال مرمى خالد عيسى هدف اليابان في ربع الساعة الأولى، إلا أننا نجحنا في العودة للمباراة عن طريق هدف التعادل لأحمد خليل، ثم أحرزنا الهدف الثاني، وحافظنا على مرمانا بصورة جيدة حتى وصلنا إلى بر الأمان".

وقال إن منتخب الإمارات كان الأفضل من ناحية الأداء والتكيتك وفرض أسلوبه على صاحب الأرض والجمهور. ونجح الجهاز الفني، بقيادة المدرب مهدي علي، في تسيير اللقاء حسبما يريد، مؤكدا "نجحنا -بحمد الله- في الحصول على ثلاث نقاط غالية جداً ستكون عونا لناً في بقية مباريات التصفيات".

واختتم بقوله "مازال المشوار طويلاً أمامنا، وهناك مباريات. وقد أغلقنا صفحة مباراة اليابان من أجل التركيز للمباراة المقبلة في أبوظبي أمام المنتخب الأسترالي".

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا