الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الهوية» تؤكد حرصها على الارتقاء بمفاهيم خدمة العملاء

1 مايو 2011 23:54
أكد الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية حرص الإدارة العليا في الهيئة، وتصميمها على أن تكون جميع المراكز التسجيل التابعة للهيئة “تحفاً معمارية، غاية في الروعة، والتنظيم والتصميم”، بهدف ضمان أعلى مستوى من الخدمات، وتوفير بيئة العمل المثالية التي تُسهم في تحقيق النجاح المطلوب لاستراتيجية الهيئة الجديدة، وخطة التسجيل المنبثقة عنها، مشدداً على مواصلة العمل من أجل تعزيز مفاهيم خدمة العملاء، وبذل كافة الجهود الكفيلة بتلبية احتياجات المتعاملين والمراجعين. ودعا الدكتور الخوري خلال جولة له بمركز التسجيل الجديد بمجمع “الوحدة مول” في مدينة أبوظبي، تفقد خلالها سير العمل في المركز، موظفي الهيئة إلى ضرورة تجسيد القيم الجوهرية للهيئة، مشيراً إلى أن الابتسامة في وجه المتعاملين، والكلمة الطيبة، والتعامل الراقي، هي أدوات التواصل الفعال مع الجمهور بمختلف فئاته، وهي التي تُسهم في رفع درجة الرضى لديه. والتقى الدكتور الخوري خلال جولته، التي تأتي في إطار برنامج الزيارات الدورية التي تحرص الإدارة العليا في الهيئة على القيام بها إلى مختلف مراكز التسجيل المنتشرة في الدولة، عدداً من المراجعين والموظفين، الذين أبدوا إعجابهم بالتصاميم الجديدة لمركز التسجيل، التي تتميز بسعة المكان والمساحات المفتوحة وانسيابية الحركة، في بيئة عمل جاذبة توفر الراحة وتساعد على أداء العمل بإتقان وإنتاجية عالية. كما استمع إلى ملاحظات المتعاملين حول مستوى الخدمات المقدمة في المركز. يذكر أن مركز التسجيل الجديد في أبوظبي الكائن ضمن مجمع “الوحدة مول” خلف محطة الحافلات الرئيسة بمدينة أبوظبي، هو الأحدث من بين مراكز التسجيل في بطاقة الهوية على مستوى الدولة، حيث تم تجهيزه وفقاً لأعلى المعايير والمواصفات العالمية، بهدف تقديم خدمة نوعية ومتميزة للمتعاملين، الذي تضعهم استراتيجية الهيئة على رأس أولوياتها.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©