• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نيكول سابا مع «ولاد تسعة» بعد رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يناير 2016

محمد قناوي (القاهرة)

تعاقدت النجمة اللبنانية نيكول سابا مع المنتج صادق الصباح على بطولة عمل درامي جديد يحمل عنوان «ولاد تسعة»، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق وسوف يعرض خارج السباق الرمضاني، وينتمي إلى الأعمال الدرامية الطويلة ذات الـ 60 حلقة، ومن المقرر أن تبدأ «نيكول» تصوير مشاهدها في شهر يوليو المقبل.

وكشفت الفنانة اللبنانية عن موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان 2016، مشيرة إلى أنها رفضت جميع السيناريوهات المعروضة عليها، حتى الآن. وأوضحت نيكول أن سبب رفضها لهذه العروض، هو أنها لا تتناسب مع طموحاتها، مضيفة أنها مازالت تبحث عن دور مميز، يضيف إلى رصيدها الفني، خاصة بعد النجاح الذي حققه مسلسلها الأخير «ألف ليلة وليلة» وقدمت من خلاله شخصية «شهرزاد»، كما أنها تتمنى أن تظهر بدور مختلف تماماً وجديد عليها. وأشارت إلى أنها تواصل حالياً تصوير المسلسل السوري «وجع الصمت» وتدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني رومانسي.

وأكدت سابا أن مسلسل «نصيبي وقسمتك» الذي يجري حالياً تصويره، وتشارك هاني سلامة بطولته خارج سباق دراما رمضان، متوقعة أن يحقق نجاحاً كبيراً.

وقالت إنها ستعود إلى السينما بفيلم جديد، فكرته مختلفة تماماً، ويدور في قالب من الأكشن، رافضة الإفصاح عن تفاصيله في الوقت الحالي، حتى البدء بتصويره.

وذكرت أنها تجهز حالياً لأغنية سينجل جديدة، لأنها ترفض أن يأخذها التمثيل من الغناء، موضحة أن العمل على إصدار ألبوم غنائي كامل أمر صعب، لأنه يحتاج إلى تفرغ.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا