• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

عبدالله أهلي يواجه الأسود في بطولة أبوظبي للتنس اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تتواصل صباح اليوم مباريات بطولة نادي أبوظبي الرياضي الثالثة عشرة للشباب والشابات للتنس الأرضي، التي ينظمها النادي بملاعبه تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي والتي تستمر حتى السبت المقبل، بمشاركة 140 لاعباً ولاعبة من 48 دولة، وتقام اليوم مباريات المرحلة الثالثة للزوجي للجنسين اقترابا من المباريات النهائية.

وكانت جولة أمس على مستوى الشابات قد شهدت فوز البلاروسية ألينا زوكوفا على الهندية نورنا سيمران بمجموعتين، وفازت البريطانية ريكا رادسون علي الهندية ريا سنجابوتا بمجموعتين، وتأهلت الروسية شيكالينا للدور الثاني بفوزها على الأوكرانية اناستاسيا بمجموعتين لمجموعة بعد مباراة خطفت أضواء الأدوار التمهيدية لبطولة السيدات.

وشهدت البطولة أمس إجراء قرعة الزوجي، حيث يلعب اليوم الإماراتي عبدالله أهلي وزميله الأردني حمزة الأسود مع الزوجي الروسي المكون من الكسندر وتيمور، فيما يلعب فهد الجناحي وزميله الاوزبكي رادجوب ضد الزوجي البريطاني المكون من فريدي ولوكاس، ويلعب اليمني المصنف الثاني وزميله السوري المقيم كريم عمار العلاف أمام الزوجي الإيطالي المكون من فريكو وساشا. وكانت مباريات فردي الشباب أمس قد شهدت أول فوز عربي الذي حققه الواعد السوري كريم العلاف بفوزه على اللاعب البريطاني لوكاس تايلور بمجموعتين 6-4،6-3.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا