• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

التقى تميم بن حمد

سيف بن زايد يترأس وفد الدولة لـ«تشاوري وزراء داخلية التعاون» في قطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ترأس الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وفد الدولة المشارك في أعمال اللقاء التشاوري السادس عشر لوزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عُقد أمس في دولة قطر.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله العاصمة القطرية، معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية بدولة قطر، وعدد من المسؤولين، والتقى سموه بعدها، وإخوانه وزراء داخلية التعاون، صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، في الديوان الأميري، حيث قدموا للسلام على سموّه.

وناقش وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في لقائهم التشاوري، عدداً من الموضوعات التي تهم مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، في مختلف المجالات الأمنية المشتركة، وتعزيز التعاون والتنسيق بين دول التعاون، وبحث المستجدات الأمنية التي تهم دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وثمّن سموه، في تصريح له، جهود نظيره القطري وحسن التنظيم والحفاوة التي لقيها وفد الدولة، مشيداً سموّه بالجهود الأخوية التي تبذلها دول المجلس لترسيخ وتطوير مجالات وعلاقات التعاون كافة، بما يحقق المزيد من النتائج التي تصب في صالح وخدمة دول وشعوب المنطقة.

ورافق سموه وفد ضم كلاً من: اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل الوزارة المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، والعميد الدكتور راشد سلطان الخضر نائب رئيس المجلس القانوني بوزارة الداخلية، والعقيد الدكتور جمال سيف فارس، مدير إدارة الشؤون القانونية بديوان سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض