• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

وزعتها هيئة الهلال الأحمر

50 أسرة بأبوظبي تستفيد من المير الرمضاني لـ «الإنشاءات البترولية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يونيو 2018

ناصر الجابري (أبوظبي)

وزعت هيئة الهلال الأحمر، ممثلة بفرعها في أبوظبي أمس الأول، كوبونات المير الرمضاني للأسر المستفيدة من مبادرة شركة الإنشاءات البترولية الوطنية، حيث تبرعت الشركة لمشروع المير الرمضاني بإجمالي 50 أسرة مستفيدة.

وزار وفد من الهيئة عدداً من الأسر المتعففة في منازلهم للوقوف على احتياجاتهم وتسليمهم كوبونات المير الرمضاني، إضافة لتوزيع مجموعة من الطرود الغذائية التي تحتوي على أصناف الغذاء الأساسية.

وأعربت الأسر المستفيدة من المبادرة عن سعادتها البالغة، بما تبذله الهيئة من جهود متواصلة خلال شهر رمضان المبارك وفي مجمل أيام السنة من خلال المبادرات الإنسانية والمشاريع الخيرية بهدف إسعاد الأسر والارتقاء بمستوياتها المعيشية، مشيدين بتوجيهات القيادة الرشيدة وتبرعاتها السخية.

وأكدت هيئة الهلال الأحمر أن توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر تقضي بأن تعمل الهيئة على تقديم المزيد من المساعدات الإنسانية للفئات الضعيفة والمحتاجة المسجلة لدى فروع الهلال الأحمر بالدولة، موضحة بأنها تعمل على نسج شراكات مجتمعية مع كافة قطاعات المجتمع ومؤسساته المختلفة، وبالأخص تلك التي تقدم خدماتها إلى قطاع عريض من أفراد المجتمع، حيث تقوم عبر زياراتها الميدانية بتفعيل دور الهلال الأحمر الإنساني والمجتمعي، وإيضاح رسالته ونشر المبادئ الإنسانية.

وقال خلفان سرحان الرميثي، مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في أبوظبي: إن جهود الهيئة خلال الفترة الحالية تشهد عملاً مكثفاً من خلال الفعاليات القائمة، والتي تسلط من خلالها الضوء على الاحتياجات الإنسانية للفئات المستفيدة، وتعزز من روح التضامن الاجتماعي لرفع العبء عنهم، وتحسين ظروفهم وأحوالهم المعيشية، بما يسهم في تحقيق مستهدفات المشاريع الخيرية.

وأشاد الرميثي بتبرع شركة الإنشاءات البترولية الوطنية لمشروع المير الرمضاني، والذي يؤكد قيم التكافل الإنساني والاجتماعي مع الفئات المعوزة ذات الحاجة، داعياً مختلف الجهات للمشاركة في البرامج والمشاريع الرمضانية للهيئة.

من ناحيتها واصلت وفود فروع هيئة الهلال الأحمر في الدولة زياراتها الميدانية لتقديم الدعم للأسر المحتاجة من خلال الاطلاع على سبل دعمهم وتوفير متطلباتهم في الشهر الكريم، حيث سيتم تعزيز الزيارات الميدانية بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني خلال الأسبوع القادم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا