• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

علماء: الإمارات دولة السلام والتعاون والعيش المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أشاد علماء المسلمين المشاركون في منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة الذي تستضيفه أبوظبي بمواقف الإمارات في تعزيز الجهود الداعمة للتعايش السلمي في جميع بلدان العالم، وأشادوا أيضاً باستضافة الإمارات لهذا المنتدى المهم على الساحة الإسلامية والعربية.

وأشاد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصري بمواقف الإمارات الداعمة والراعية لقضايا أمتها العربية والإسلامية، وثمن جهودها في أنواع الدعم كافة ومواقفها مع أمتها، حيث بنى المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان هذه الدولة على السلام والتعاون والعيش المشترك، واستضافتها للمنتدى بهذا الحجم يؤكد ريادتها في مجال تعزيز السلام والأمن الاجتماعي.

وثمن الدكتور أسامة الأزهري جهود الإمارات الدؤوبة نحو تعزيز السلم في المجتمعات الإسلامية وغير الإسلامية، لافتاً إلى أن المنتدى يناقش قضايا مهمة ومحورية لوضع حل لما تشهده البلاد الإسلامية. ولفت كاري قاسم إمام أحد المساجد الكبرى في بريطانيا، إلى أن الإمارات دولة تمتلك تاريخاً طويلاً من الحب للشعوب والسعي للسلام، ونبذ التطرف والعنف، مؤكداً أن استضافة المنتدى الضخم تؤكد اهتمامها بالتعايش السلمي، خاصة أن الموضوعات التي تناقش في المنتدى، المسلمون في أمس الحاجة لبيانها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض