• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

وفد «توازن» خلال الزيارة (من المصدر)

وفد من «توازن» يزور الأطفال مرضى السرطان في «خليفة الطبية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يونيو 2018

أبوظبي (الاتحاد)

زار وفد من مجلس التوازن الاقتصادي (توازن) أمس الأول الثلاثاء أطفال مرضى السرطان في مدينة الشيخ خليفة الطبية في أبوظبي، إحدى منشآت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» وذلك في إطار المبادرات المجتمعية والإنسانية للمجلس التي ينفذها ضمن فعاليات عام زايد.

وضم وفد المجلس عددا من كبار المسؤولين والمديرين التنفيذين بالإضافة إلى أعضاء لجنة المسؤولية المجتمعية في المجلس.

وتنقل الوفد بين غرف الأطفال المصابين، حيث تبادلوا معهم أطراف الحديث بهدف الاطمئنان عليهم وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم ورسم الابتسامة على وجوههم، وشحذ عزيمتهم وهممهم لمقاومة المرض والانتصار عليه، كما قدم الوفد المرافق له الهدايا العينية والتذكارية للأطفال، متمنين الشفاء العاجل والدعاء بالصحة والعافية لهم.

وكان في استقبال وفد المجلس الدكتور عارف علي الشحي، المدير التنفيذي بالإنابة لمدينة الشيخ خليفة الطبية، وعدد من العاملين في الأقسام الطبية في مدينة الشيخ خليفة الطبية.

وقال المجلس في بيان له إن مثل هذه الزيارات والمبادرات مهمة وتساهم في تطور العلاج للمصابين خاصة وأن لها أثرا إيجابيا عميقا في نفوسهم، وتبعث الأمل لديهم ولذويهم لمواصلة العلاج وقهر المرض، لافتا إلى أن مجلس التوازن الاقتصادي بصدد تنفيذ سلسلة من المبادرات الاجتماعية النوعية خلال العام الحالي بهدف المساهمة في الجهود الرامية إلى تحقيق التمكين الاجتماعي ضمن ما تشهده الدولة من فعاليات ومبادرات ذات أبعاد إنسانية واجتماعية احتفالا بعام زايد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا