• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ثمن إبداع المواطنين في «مهارات الإمارات»

سيف بن زايد: إطلاع الطلاب على أدوات التكنولوجيا يطور قدراتهم الإبداعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اطّلع الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس الأول، على المهارات المتميزة لشباب الوطن، المشاركين في المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات لعام 2015، التي ينظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، وتختتم فعالياتها اليوم في مركز أبوظبي الدولي للمعارض.

وجال سموه في قاعات المسابقة، يرافقه معالي المهندس حسين الحمادي وزير التربية والتعليم، ومبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، حيث تابع سموه جانباً من المسابقات بين الطلبة المواطنين والمواطنات، التي تعكس مستوى عالياً في مجالات الإبداع والابتكار، ومن أبرزها مسابقات: التوصيلات الكهربائية، والصحة والرعاية الاجتماعية «التمريض»، وتكنولوجية الأزياء، وتطوير الألعاب، والريبورتات، إضافة إلى مسابقة تنسيق الحدائق، والإنتاج الزراعي وغيرها.

وشاهد سمو الوزير مجموعة من التجارب الناجحة التي أنجزها الطلبة في مجالات تبرز مهاراتهم وإبداعاتهم المتنوعة، وتبادل الحديث مع الطلاب وحثهم على التميز في التحصيل العلمي والاطلاع على أحدث الأساليب والأدوات التكنولوجية المستخدمة، من أجل الاستفادة في تعزيز وتطوير قدراتهم الإبداعية.

ودوَّن سموه كلمة على لوحة الشكر لأم الإمارات، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

كما حضر جولة سموه اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والعميد علي خلفان الظاهري، مدير عام شؤون القيادة بشرطة أبوظبي، ومحمد محمد فاضل الهاملي، الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، والدكتور عارف الحمادي، مدير جامعة خليفة، وعلي سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس جامعة أبوظبي التنفيذي، وعلي المرزوقي، رئيس مهارات الإمارات رئيس اللجنة العليا المنظمة للمسابقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض