• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

التقت وفد سيدات الأعمال الصينيات

الرميثي: بتوجيهات الشيخة فاطمة نحقق إنجازات في تمكين المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات ورئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي، أهمية توسيع مجالات التعاون الاقتصادي والاستثماري ووضع أسس لشراكة استراتيجية بين سيدات ورائدات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية.

وقالت خلال الاجتماع الموسع الذي عُقد بمقر غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مع وفد سيدات الأعمال من جمهورية الصين الشعبية المشارك في منتدى المرأة العربية الصينية المنعقد في أبوظبي، أن المرأة في الإمارات حققت في ظل قيادتنا الرشيدة إنجازات كبيرة.

وأضافت الرميثي، أنه وبفضل البيئة التي وفرتها هذه السياسات في مجال تمكين المرأة وضمان تكافؤ الفرص بينها وبين الرجل فقط انخرطت المرأة بشكل فعال بالعمل والإنتاج في كافة المجالات والقطاعات الرسمية والخاصة.

وتحدثت الرميثي عن مجلس سيدات أعمال أبوظبي، مشيرةً إلى أن المجلس الذي تأسس في العام 2001 تحت الرئاسة الفخرية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة حقق بفضل توجيهات سموها ومتابعتها الدائمة إنجازات عديدة في تمكين المرأة لتلعب دوراً رائداً في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في إمارة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض