• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

شتيلكه: أحذر «شمشون» من المخاطر!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

سيدني (الاتحاد)

رغم الهزيمة الثقيلة للمنتخب الكويتي أمام نظيره الأسترالي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً بأستراليا، حذر الألماني أولي شتيلكه المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية لاعبيه من المواجهة الصعبة والحاسمة مع «الأزرق» والمقررة اليوم بمدينة كانبيرا.

وأوضح شتيلكه، في المؤتمر الصحفي لفريقه أمس قبل مباراة اليوم، «لن أتحدث إليهم عن المباراة الافتتاحية وخسارة المنتخب الكويتي 1-4، سأتحدث إليهم عن مخاطر اهتزاز شباكنا أمام «الأزرق»، وأشار «في نهاية المباراة، كان كل شيء على ما يرام ولا توجد مشكلة لأن النتيجة كانت 4-1، ولكنني رأيت أن المنتخب الأسترالي بذل جهداً كبيراً حتى سجل الهدف الرابع. عانى المنتخب الأسترالي في مواجهة «الأزرق».

ويحتل المنتخب الكوري المركز الثاني في المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة بفارق الأهداف خلف نظيره الأسترالي حيث استهل المنتخب الكوري مسيرته في البطولة بالفوز الثمين 1-صفر على نظيره العُماني.

وطالب شتيلكه لاعبيه بأن يكونوا أكثر «رصانة» في مواجهة «الأزرق»، وقال «مشكلتنا في مباراة عمان أننا استحوذنا على الكرة في الشوط الثاني بنسبة تتراوح بين 70 و75 في المائة وسنحت لنا ثلاث فرص خطيرة، كان علينا قتل المباراة بمزيد من الأهداف لكننا لم نفعل».

وأضاف «خلال 90 دقيقة من العمل الجاد، يمكن السماح للفريق الآخر بتسجيل هدف إذا فقدنا تركيزنا لثانية أو لدقيقة واحدة حتى وإن كانت نسبة استحوذ المنافس ما بين 30 و35 في المائة مثلما هو الحال بالنسبة لعُمان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا