• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ملعب السعديات يستضيف المنافسات 24 يناير

100 لاعب يشاركون في كأس رئيس الدولة للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

علي معالي (دبي) - أعلن اتحاد الجولف حالة الطوارئ القصوى بين لجانه المختلفة لترتيب أوراقه استعداداً لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة المقررة يومي 24 و25 الشهر الجاري على ملعب السعديات بحفره الـ 18، وسط مشاركة كبيرة ومتنوعة للاعبينا المواطنين من مختلف الفئات السنية للجنسين، وفي مقدمتهم أعضاء مجلس الادارة والرواد ومن المتوقع أن يتجاوز عدد المشاركين 100 لاعب ولاعبة.

ووجه اتحاد الجولف الدعوة إلى عدد كبير من المسؤولين عن الحركة الرياضية لمتابعة وحضور البطولة والتي ستتحول إلى مهرجان يجمع قيادة اللعبة وروادها من الجيل القديم ونجومها الحالين واللاعبين الواعدين من الجنسين، حيث تحظى برعاية بنك «اتش اس بي سي».

وتأتي البطولة ضمن خطة نشاط الاتحاد وتحظى باهتمام كبير لما تحمله من حب ومعانٍ وقيم نبيلة تجاه قائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

ورصدت اللجنة المنظمة جوائز قيمة للفائزين الاوائل لكل مرحلة عمرية من الذكور والاناث، هذا بالإضافة للهدايا التذكارية للمشاركين وكذلك للفائزين بالفعاليات المصاحبة التي ستقام على هامش الحدث، وسعيا لإنجاح الحدث الاضخم من نوعه على أجندة اتحاد الجولف، تم تشكيل لجنة عليا برئاسة عادل الزرعوني وعضوية كل من خالد الشامسي ودرويش القبيسي وخلفان الكعبي بهدف إخراجها في أزهى صورها.

وقال عادل الزرعوني: «تعمل اللجنة على حشد كافة الجهود لإنجاح البطولة من خلال التنسيق بروح الفريق الواحد لمضاعفة النجاحات التي حققتها النسخة الاولى من هذه البطولة الغالية على قلوبنا، ونأمل أن تكون النسخة استثنائية بكافة أنشطتها، حيث يسعى لاعبنا خالد يوسف بطل الرجال واحمد سكيك بطل الشباب للدفاع عن لقبيهما الاول».

أما خالد مبارك الشامسي فقد أكد أن الاتحاد يحرص على البحث عن الجديد دائما في مثل هذه البطولات الكبرى سواء على صعيد المشاركين أو المتابعين أو الفقرات المصاحبة للحدث نفسه، وبالتأكيد سيسعى جميع المشاركين للفوز بالكأس الاغلى للموسم في كل مرحلة.

قال: «تم تصنيع كأس صاحب السمو رئيس الدولة بمواصفات عالية خصيصاً للبطولة وسيحصل عليه الذي يفوز بثلاث سنوات متتالية او اربع سنوات متفرقة، وسيتم تسجيل اسم كل بطل عليه في كل نسخة وسيتم منح الفائزين كؤوساً تذكارية بالإضافة للهدايا القيمة».

ووجه الشامسي الشكر لإدارة بنك «اتش اس بي سي» الراعي الرسمي للبطولة والى نادي السعديات لاستضافته الحدث للعام الثاني على التوالي والى الأندية على تعاونها المستمر والمثمر مع الاتحاد وأنشطته كما وجه الشكر الى أولياء أمور اللاعبين واللاعبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا