• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  01:12    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بالسنة الهجرية الجديدة    

حاكمة طوكيو وسفير الدولة يحضران منافسات الجو جيتسو

إجراءات الوزن لـ«أبوظبي جراند سلام» تبدأ اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 يوليو 2017

أمين الدوبلي (طوكيو)

 تبدأ اليوم إجراءات الوزن الرسمية للجولة الأولى من بطولة أبوظبي جراند سلام في نسختها الثالثة التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو غداً، بمشاركة لاعبين من مختلف دول العالم، بإشراف لجنة الحكام بالبطولة برئاسة أليساندرو ناسيمنتو، والتي تضم 13 حكماً لإدارة كل النزالات.

وتقام إجراءات المرحلة الأولى من مراحل الوزن في الصالة التي تستضيف المنافسات وهي ماكوهاري ميس بأرض المعارض اليوم لمدة ساعتين اعتباراً من الخامسة وحتى السابعة مساء، فيما تستأنف بالمرحلة الثانية والأخيرة صباح غد- يوم انطلاق البطولة - اعتباراً من الثامنة والنصف، وحتى التاسعة والنصف ولمدة ساعة فقط.

إجراءات الوزن تعد من ضمن الشروط للمشاركة في المنافسات، بحيث لا يجوز للاعب أن يشارك بأي فئة إلا إذا خضع للوزن، وثبت أنه مطابق للفئة التي يشارك فيها، ولا يحصل اللاعب على بطاقة المشاركة إلا بعد تجاوزه لهذا الإجراء المهم.

وكانت وفود فرق الإمارات قد أكملت وصولها إلى العاصمة اليابانية طوكيو مساء أمس، والتي تضم لاعبين من أندية العين والجزيرة والوحدة وبني ياس، بإجمالي 27 لاعباً ولاعبة، فيما يصل اليوم إلى طوكيو منصور الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو رئيس البعثة، والذي قرر أن يشارك كلاعب أيضاً في البطولة خلال منافسات الحزام البنفسجي لوزن تحت 85 كجم، ليصبح العدد الإجمالي 28 لاعباً من الدولة.

 وقال منصور الظاهري أنه يحرص على الخضوع لإجزاءات الوزن اليوم فور الوصول إلى العاصمة اليابانية للاطمئنان على ميزانه من أجل المشاركة، مشيراً إلى أنه حرص خلال الأيام الأخيرة على ضبط الوزن، بما يتطابق مع الفئة التي يشارك فيها، حتى أنه أصبح أقل من الوزن المطلوب بما يقرب من 2 كجم حتى يتجنب أي زيادة في وزنه في رحلة السفر التي تستغرق 10 ساعات من أبوظبي إلى طوكيو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا