• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حمدان بن راشد يستقبل وفد «بيت الخير» ويطلع على سير عمل الجمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

سامي عبدالرؤوف (دبي)

استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، في قصر سموه بزعبيل، وفداً من «بيت الخير» ضمّ كلاً من خليفة جمعة النابودة، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعابدين طاهر العوضي المدير العام، وسعيد مبارك المزروعي، نائب المدير العام.

وجاءت الزيارة للسلام على سموه، والاطمئنان على صحته، وإطلاعه على سير العمل في الجمعية ومراكز هيئة آل مكتوم الخيرية التي تديرها، وتطرقت إلى تحضيرات الحملة الرمضانية الجديدة التي أطلقتها الجمعية تحت شعار «وأنفقوا خيراً لأنفسكم»، منذ الأول من مايو الجاري والمشاريع التي ستنفذها في رمضان.

كما استعرضت الزيارة الموازنة التقديرية لعام 2014، وحجم الإنفاق الذي تمّ خلال 2013 ووصل إلى 151 مليون درهم، كما تطرق الحوار إلى حجم الإنفاق الذي أعلنته الجمعية بمناسبة مرور 25 عاماً على انطلاقتها عام 1989 الذي تجاوز بفضل الله ودعم الشركاء الاستراتيجيين، مبلغ مليار ومئة مليون درهم.

وقدم الوفد لسموه نسخة فاخرة من الكتاب الذي أعدته الجمعية بمناسبة اليوبيل الفضي لتأسيسها بعنوان «بيت الخير 25 عاماً من العطاء» الذي ضم تفصيلاً لمسيرة الجمعية خلال ربع قرن، وأهم المراحل والمنجزات التي حققتها، وجوانب التميز التي تفردت بها، والتعاون الكبير الذي كانت الهيئة من أهم أركانه الفاعلين.

وأشاد سموه بدور الجمعية ودور مجلس إدارتها والعاملين فيها، مثنياً على ما يبذلونه من جهد وفكر لمساعدة المحتاجين من أسر متعففة وأرامل ومطلقات وأيتام ومعاقين وطلبة مدارس وجامعات.

وأكد سموه أن جمعية بيت الخير تعد صرحاً خيرياً وإنسانياً كبيراً، وقد وصلت إلى مستوى عالٍ من الإدارة والتميز، وتمنى لها المزيد من التقدم والعطاء. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض