• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يتنافس مع المدير الفني لـ «النجوم السوداء»

جيان مرشح لجائزة أفضل رياضي في غانا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

محمد حامد (دبي) - دخل أسامواه جيان نجم وهداف العين وقائد المنتخب الغاني في منافسة قوية مع المدير الفني لمنتخب بلاده أكواسي أبياه للحصول على جائزة أفضل رياضي في غانا، وهي الجائزة التي تمنحها رابطة الكتاب الرياضيين في غانا، كما دخلت معهما على خط المنافسة لاعبة رفع الأثقال جوليا أركو.

ووفقاً لتقرير موقع «غانا سوكر نت» فإن حظوظ أبياه تبدو قوية تكريماً له على الإنجاز التاريخي الذي حققه على صعيد التأهل بمنتخب «النجوم السوداء» إلى مونديال البرازيل صيف العام الجاري، بعد تخطي مرحلة المجموعات في التصفيات، ثم التفوق على المنتخب المصري في مرحلة الحسم وسط أداء يؤشر إلى أن غانا سوف تقدم مستويات جيدة في مونديال البرازيل على الرغم من وقوعها في مجموعة صعبة مع ألمانيا والبرتغال والولايات المتحدة.

كما يدخل جيان في منافسة على لقب أفضل لاعب كرة قدم في بلاده، مع الثنائي الشهير سولي مونتاري لاعب ميلان، وكوادو أسامواه لاعب اليوفي، ويأتي ذلك تقديراً لدور الثلاثي في تأهل غانا للمونديال، فضلاً عن تألقهم مع أنديتهم في الدوريات التي ينخرطون بها. وسوف يتم الإعلان في مايو المقبل عن أسماء المتوجين بجوائز أفضل رياضي، وأفضل لاعب كرة قدم، وغيرها من فئات الجائزة، ويأتي موعد الحفل قبل أسابيع من شد الرحال إلى البرازيل لخوض مباريات كأس العالم، حيث يحمل جيان شارة قيادة «النجوم السوداء» في التحدي المونديالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا