• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م
  11:53    قوات سوريا الديموقراطية تسيطر على 90 في المئة من مساحة الرقة معقل (داعش)     

نظمت الملتقى الأول بحضور نائب القائد العام

شرطة أبوظبي تعزز دور المعرفة في التميز المؤسسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

نظم مركز المعرفة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، في شرطة أبوظبي بالتعاون مع اللجنة العليا للمعرفة، الملتقى الأول لتبادل المعارف والأفكار، بقاعة الأدلة الجنائية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

حضر الملتقى معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، واللواء خليل داوود بدران؛ مدير عام المالية والخدمات، والعميد فارس الفارسي، مدير عام الحراسات والمهام الخاصة، والعميد الدكتور سيف بوظفيرة العامري، مديرعام شؤون الأمن والمنافذ، والعميد إسماعيل السركال نائب مدير عام العمليات المركزية.

افتتح الملتقى العقيد فيصل سلطان الشعيبي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ورحب بالحضور مشيراً إلى الاهتمام المتواصل بإدارة الجودة في شرطة أبوظبي انطلاقاً من أهمية الإسهام في بناء الاقتصاد المعرفي لتحقيق رؤية الحكومة لتكون من أفضل خمس حكومات في العالم.

وأشار إلى دور المعرفة الكبير في بناء التميز المؤسسي، وتبادلها وتطويرها، وقد تمثل ذلك الاهتمام بشكل واضح أخيراً باعتماد القادة الميثاق الخاص بالمعرفة. وبعد ذلك قدم الخبير العالمي تيري تومسون، نائب رئيس في بوز ألن هاملتون ومسؤول عن الأسواق الدولية في مجال الأمن والدفاع، ورقة عمل تناولت (المُهدِّدات البشرية الداخلية والتخفيف من آثارها السلبية) وركز من خلالها على مفهوم التحديات الداخلية والخارجية التي تواجه أية مؤسسة ومفهوم الولاء، كما تطرق إلى العديد من الحلول بما يعزز مواجهة التحديات التي تواجه المجتمعات عموماً.

حضر الملتقى عدد من منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي من ضباط ومدنيين ومنسقي المعرفة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وكانت شرطة أبوظبي أطلقت مؤخراً ميثاق المعرفة، وتضمن التزام قادة ومنتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتحقيق الأهداف الاستراتيجية؛ من خلال الاستثمار بالمعلومات والمعرفة والمشاركة بنقل المعارف والخبرات في جميع المستويات الوظيفية؛ تجسيداً لمفهوم المعرفة، ووصولاً لتعزيز رضا متعاملي القيادة العامة لشرطة أبوظبي وشركائها والمجتمع وثقة الحكومة. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا