• الأحد 29 شوال 1438هـ - 23 يوليو 2017م
  02:26     مصدر دبلوماسي: القائد العسكري خليفة حفتر وفائز السراج رئيس حكومة ليبيا المدعومة من الأمم المتحدة يجريان محادثات في باريس الثلاثاء    

بمشاركة 444 من أبناء وبنات العاملين في شرطة أبوظبي

«أصدقاء الشرطة الصيفي» يزخر بالفعاليات الترفيهية والثقافية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 يوليو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

انطلقت فعاليات برنامج «أصدقاء الشرطة» الصيفي، بمشاركة 444 من أبناء وبنات الضباط وضباط الصف والمدنيين العاملين في شرطة أبوظبي، تتراوح أعمارهم بين 5 و13 سنة، وبمشاركة أطفال العاملين من القطاعات المدنية الأخرى في الإمارة. وتستمر الفعاليات حتى 24 من أغسطس المقبل، في أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين .

و أكد العميد سيف الشامسي، مدير إدارة المراسم والعلاقات العامة في قطاع المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، أن البرنامج يسهم بشكل فعال في إكساب النشء، من بنين وبنات، مهارات يستفيدون منها في مستقبلهم، واحتوائهم خلال عطلاتهم وشغل أوقات فراغهم بما هو مفيد ونافع خلال العطلة الصيفية، فضلاً عن الأنشطة الترفيهية المحببة والمفيدة لأطفالنا والتي تصقل مواهبهم وتعلمهم ما ينفعهم.

وأوضح المقدم سعيد المنصوري رئيس قسم العلاقات والتوجيه في إدارة المراسم والعلاقات العامة في قطاع المالية والخدمات في شرطة أبوظبي، أن فعاليات البرنامج هذا العام تضمنت جملة من الأنشطة الاجتماعية والرياضية والترفيهية والتوعية الهادفة، منها السباحة، وكرة القدم٬ والدفاع عن النفس، وجلسات الفن والموسيقى، والمهارات الذهنية، وغيرها من أنشطة تنمي مهارات الطفل العقلية والبدنية إلى جانب الألعاب والبرامج الترفيهية والقراءة والرسم والمسابقات، وكيفية إكساب الصغار مهارات جديدة من خلال تعلم تقنيات حديثة.

وأكد المنصوري حرص القيادة الشرطية على التواصل مع مختلف فئات المجتمع في جميع الأنشطة والبرامج الهادفة التي ترسخ القيم النبيلة لدى صغارنا، مشيداً بجهود المشاركين على تنفيذ البرنامج.

كما تم التعاون مع أكاديمية ريال مدريد في الإمارات لتدريب الأطفال على كرة القدم وإبراز النجوم في داخلهم، وتضم مسابح وملاعب كرة قدم وسلة وطائرة مصممة على أعلى مستوى وقاعات سينما وقاعات دراسية تهيئ الطفل نفسياً على سرعة الاستيعاب والتفاعل الإيجابي، وتم تزويدها بأجهزة إلكترونية حديثة وأجهزة كومبيوتر على أعلى مستوى.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا