• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  04:18     إيران تغلق حدودها الجوية مع إقليم كردستان العراق بطلب من حكومة بغداد    

«عصف ذهني» في«صيف بلادي»2021

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 يوليو 2017

دبي (الاتحاد)

ترأس خالد عيسى المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبرنامج الوطني للأنشطة الصيفية (صيف بلادي 2017)، خلوة عصف ذهني حول الرؤية التي يمكن تصورها لبرنامج «صيف بلادي 2021».

شارك في الخلوة أعضاء اللجنة العليا وأعضاء اللجان العاملة إضافة إلى مديري المراكز ولفيف من موظفي الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضية وعدد من منتسبي المراكز.

واستهل خالد المدفع الخلوة قائلا: «إن صيف بلادي استطاع أن يصل إلى مستوى مميز بفضل جهودكم وجهود الإخوة المؤسسين الذي واكبوا انطلاقة البرنامج، والمطلوب اليوم ليس الوصول إلى مستوى معين بل تطوير المستويات التي نصل إليها بشكل دائم».

وتضمنت الخلوة تقسيم الحضور إلى 4 مجموعات، قدمت كل منها أفكارها، التي تبلورت في نهاية الجلسة على شكل توصيات أهمها تعميم تجربة المدينة الشبابية على إمارات الدولة كافة، وتطوير برامج صيف بلادي بالاعتماد على نظم المحاكاة، واستقطاب الشباب لإدارة البرامج وجذب المتطوعين للمشاركة في الفعاليات، علاوة على جعل «صيف بلادي» برنامجا يتصدر البرامج الإماراتية ويتجه للعالمية.

وثمن خالد المدفع الأفكار التي قدمها المشاركون، لافتا إلى أن جزءا منها سيطبق، فيما سيتم العمل على الجزء الآخر وتطويره، ودعا سعادته الجميع إلى المشاركة في تطوير برنامج «صيف بلادي» من خلال اقتراحاتهم التي سيتم تلقيها قريبا عبر الموقع الإلكتروني للهيئة أو عبر «هاشتاج معين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا