• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

احتراق 5 مستودعات قطع غيار وإطارات سيارات بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

أحمد مرسي (الشارقة)

التهمت النيران خمسة مستودعات لقطع غيار وإطارات السيارات والأخشاب في حريق اندلع في المنطقة الصناعية 11 في الشارقة، ليكون الحريق الثالث الذي تشهده المنطقة خلال أسبوع واحد، بعد حريقي مصنع الأحذية ومستودع الأخشاب، ومغسلة السيارات المفتوحة في المنطقة الصناعية الثالثة بالإمارة.

ونتج عن الحريق تعرض إطفائي لإصابات بسيطة، حيث قدمت له الإسعافات اللازمة في الموقع، وأصبحت حالته مستقرة.

وأكد العقيد خالد بن كنون مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالإنابة، والذي أشرف على موقع الحريق، أن غرفة العمليات في الإدارة تلقت بلاغاً بالحادث في الساعة السابعة وخمس عشرة دقيقة صباحاً.

وأشار إلى أن فرق الدفاع المدني من سمنان والميناء ومويلح والصجعة والحمرية شاركت في عملية الإطفاء وتمت الاستعانة بفرق من الدفاع المدني من دبي وعجمان وأم القيوين، بالإضافة الى صهاريج التزويد بالمياه من بلدية الشارقة، نظراً لتوسع الحريق واعتباره من الحرائق المتطورة.

وأضاف أن النيران أتت على محتويات خمسة مستودعات، وأن عمليات إخماد النيران متواصلة، وبمجرد الانتهاء منها سيتم تسليم الموقع للمختبر الجنائي لشرطة الشارقة للتعرف على أسباب الحريق وبدايته والخسائر الناجمة عنه.

ولفت إلى أن الإدارة ستعقد اجتماعاً اليوم لمناقشة حوادث الحرائق الثلاثة التي وقعت خلال الأيام القليلة الماضية للتعرف على الأسباب والإجراءات التي تنوي تفعيلها خلال الفترات المقبلة وكذلك القيام بالحملات التفتيشية المفاجئة للتأكد من مدى التزام المنشآت بشروط السلامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض