• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أقام مأدبة غداء على شرف ممثل الدولة

سفيرنا يحتفي بالوفد ويؤكد الثقة في نجاح الرميثي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

المنامة (الاتحاد)

أقام السفير الإماراتي في المنامة عبدالرضا عبدالله الخوري أمس مأدبة غداء في منزله على شرف وفد الدولة، برئاسة معالي اللواء محمد خلفان الرميثي مرشحنا في انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتوجه السفير بالشكر لقيادة وحكومة مملكة البحرين على توفيرها كل الإمكانيات وبذل الجهود لإنجاح اجتماعات كونجرس الاتحاد الآسيوي، بما يؤكد قدرتها ودول مجلس التعاون الخليجي على احتضان الفعاليات الرياضية على المستويين القاري والدولي لما تتمتع به من إمكانيات مادية وبشرية متطورة في المجالين الرياضي والخدمي.

وقال سعادة السفير: «إن مملكة البحرين سبق أن استضافت خلال الفترة القريبة الماضية العديد من اجتماعات الاتحاد الآسيوي، خاصة اجتماعات المكتب التنفيذي، ويكفينا فخراً أنه تم في المنامة يوم 9 مارس الماضي إعلان فوز دولة الإمارات العربية المتحدة باستضافة نهائيات كأس أمم آسيا 2019».

وأعرب السفير عن أمله بفوز مرشح الإمارات اللواء محمد خلفان الرميثي بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي، متقدماً أيضاً بالتهنئة للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بعد تزكيته رئيساً للاتحاد الآسيوي للدورة (2015-2019)، ونائباً لرئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا على ضوء قرار الجمعية العمومية للكونجرس السادس والعشرين.

وفي الختام تمنى سفير الدولة بالبحرين كل النجاح لوفد الإمارات في مهمته الانتخابية، ومشاركته في اجتماعات الكونجرس الآسيوي، مؤكداً أن قيادة وحكومة دولة الإمارات تنتهج وتشجع على التميز والريادة في كل المجالات وخاصة الرياضة، حيث صارت دولتنا الحبيبة تضم العديد من المرافق الرياضية المتطورة وفق أحدث النظم والتسهيلات، ونجحت بفضل السياسة الحكيمة التي تنتهجها أن تستقطب وتستضيف العديد من المنافسات العالمية والإقليمية في مختلف ضروب وميادين الرياضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا